الجمعة 29-03-2024
الوكيل الاخباري
 

حبس زوجة لاعب كرة قدم شهير لمدة 3 سنوات !.. شاهد

e0b175162b58c01e3e4938758cb73df3


الوكيل الاخباري - عاقبت محكمة جنح مدينة نصر، زوجة لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق شادي محمد وثلاثة آخرين بالحبس ثلاث سنوات مع الشغل والنفاذ في واقعة سرقة شقته.

اضافة اعلان


كانت النيابة العامة قد أمرت بإحالة المتهمين لمحكمة الجنح، بعدما نسبت إليهم تهم سرقة مبالغ مالية من شقة اللاعب وإتلاف ممتلكاته الخاصة، واستمعت النيابة لأقوال اللاعب الذي اتهم زوجته وأشقاءها مؤكدًا أن الواقعة تمت أثناء تواجده بصحبة أولاده في إجازة بالعين السخنة.


وكشفت معاينة النيابة عن كسر أبواب الشقة وكسر بالباب الحديدي، من جانب القفل والأبواب الداخلية، وبعثرة محتويات الشقة بالكامل، وسرقة مبالغ مالية ووسام الجمهورية من الطبقة الأولى وميداليات وكاميرات فيديو وأخرى تصوير ومقتنيات.

كان قسم مدينة نصر أول قد تلقى إخطارًا من شرطة النجدة بتعرض شقة لاعب الأهلى السابق شادي محمد بالطابق الرابع في شارع أبو داود الظاهري دائرة القسم لواقعة اقتحام وسرقة من قبل مجهولين.


انتقلت أجهزة الأمن وممثل عن النيابة العامة الذين أجروا معاينة لمسرح الحادث، واستمعت النيابة إلى أقوال شهود العيان الذين أدلوا بشهادتهم وتم تفريغ كاميرات المراقبة الخاصة بمحل أجهزة كهربائية مجاور لشقة اللاعب الذي لم يتهم أحدا بارتكاب الواقعة وتحرر بلاغ يحمل رقم 16276 لسنة 2019.


المصدر: لها

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة