الأحد 29-03-2020
الوكيل الاخباري



حقيقة إصابة عماد متعب بفيروس كورونا

20200308045709442



الوكيل الاخباري - أقلق نجم كرة القدم وكابتن فريق النادي الأهلي السابق عماد متعب جمهوره، بعد أن تعرض لوعكة صحية نقل على إثرها للمستشفى من أجل تلقي العلاج بعد تعرضه للإغماء، مما أدى إلى ترديد أخبار حول إصابته بفيروس كورونا.


ورداً على تلك الشائعات وتوضيحاً للأمر قال الإعلامي هاني حتحوت، خلال برنامج «الماتش»، على قناة "صدى البلد"، إن عماد متعب تعرض للإغماء ونقل على إثره للمستشفى، موضحا أن صحته تحسنت كثيراً، حيث كان عماد يمارس إحدى الرياضات، قبل سقوطه مغمى عليه، وتم نقله للمستشفى، والطبيب طلب بقاءه 24 ساعة تحت الملاحظة، نافياً الأخبار التي ترددت حول إصابته بفيروس كورونا.


وفي مداخلة هاتفية مع والدة اللاعب عماد متعب، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، أكدت أنها قامت بالاطمئنان على نجلها، وأكد لها أنه بحالة صحية جيدة.


وقالت: "تحدّثت مع نجلي منذ قليل وهو بحالة جيدة في المستشفى وذهبت للاطمئنان على سلامته بعد تعرّضه لهبوط خلال لعب كرة القدم، وتوجّه بعدها للمستشفى من أجل الاطمئنان على سلامته وهو الآن بحالة صحية جيدة".

ووجه الإعلامي أحمد شوبير رسالة لنجم منتخب مصر والأهلي السابق عماد متعب، على صفحته بـ"تويتر": "‏خالص أمنياتي بالشفاء العاجل للكابتن عماد متعب بعد تعرضه لوعكة صحية".


من ناحية أخرى، غادر متعب المستشفى بعد شفائه من الوعكة الصحية التي تعرض لها، حيث أجرى كافة التحاليل والإجراءات للاطمئنان على صحته والسماح له بالخروج.


وتلقى عماد دعماً كبيراً من نجوم النادي الأهلي والكرة المصرية بمختلف الانتماءات، في ظل حالة الحب التي يحظى بها النجم المخضرم من قبل الجميع.
ويعد متعب واحداً من أبرز أساطير الكرة المصرية في ظل تاريخه الكبير، سواء مع الأهلي أو منتخب مصر، وتمتعه بعلاقات قوية مع جميع لاعبي الأندية المصرية.

 

المصدر: لها

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة