الخميس 25-04-2024
الوكيل الاخباري
 

خبر سار لفريق نابولي قبل مواجهة برشلونة

1203253426.jpg.0-1


الوكيل الإخباري- سيكون خاليدو كوليبالي قائد دفاع فريق نابولي جاهزاً وفي الوقت المناسب للمشاركة في لقاء الإياب من دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا بين برشلونة ونابولي على ملعب كامب نو في 18 مارس القادم.

اضافة اعلان


وأوضحت صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت أن المدافع السنغالي لا يريد التسرع في العودة حتى رغم إعطاءه الضوء الأخضر من الطاقم الطبي لفريق البارتينوبي للمشاركة في المباريات مجدداً.


وكان كوليبالي قد تعرض للإصابة في الساق في مباراة بارما التي خسرها الفريق الجنوبي بنتيجة 2-1 على ملعب السان باولو ضمن منافسات الدوري الإيطالي في 14 ديسمبر الماضي.


وتم تشخيص إصابته في وقتٍ لاحق بأنها شد في الفخذ وعاد في فبراير ولكن بعد أن لعب 90 دقيقة في مباراة ليتشي ونابولي التي خسرها الفريق أيضاً 2-3 زادت حدة هذه الإصابة.


نابولي يتسلح بكوليبالي في مواجهة هجوم برشلونة
ولذلك فإن مدافع نابولي لن يتعجل بالمشاركة في لقاء الجولة القادمة أمام فيرونا وسينتظر حتى مباراة سبال التي سيلعبها البارتينوبي على أرضه في سان باولو يوم 14 مارس.


وسوف يلتقي نابولي بعد لقاء سبال ببضعة أيام بفريق برشلونة في كاتالونيا وهي المباراة التي من المحتمل أن تُجرى بدون جمهور كإجراء احترازي ضد فيروس الكورونا رغم أن مدينة نابولي بعيدة عن تفشي العدوى بهذا الفيروس حتى الآن.

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة