الإثنين 22-07-2019
الوكيل الاخباري



رحيل المدربين شعار كأس أفريقيا

Capture



الوكيل الاخباري – أصبحت بطولة الأمم الأفريقية 2019 التي تستضيفها مصر حتى 19 تموز الحالي، لعنة تضرب مدربي عدد من منتخبات القارة السمراء، بعد أن تسببت في رحيل عدد كبير منهم على خلفية سوء النتائج.

اظهار أخبار متعلقة

ويأتي على رأس القائمة المكسيكي خافيير أغيري، المدير الفني السابق لمنتخب مصر، الذي تعرض للإقالة رغم أنه لم يكمل عامه الأول مع الفراعنة، بعد الخروج المرير للمنتخب من دور الـ16 لكأس أفريقيا على يد جنوب أفريقيا، بعد أداء باهت وظهور سيئ للفراعنة، على الرغم من أن الفريق كان مرشحاً للقب في ظل استضافة البطولة.


وبعد الخسارة من جنوب أفريقيا، قرر الاتحاد المصري لكرة القدم إقالة الجهاز الفني بالكامل بقيادة أغيري، قبل أن يتقدم أعضاء مجلس الإدارة برئاسة هاني أبوريدة باستقالاتهم للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بعدما فشلوا في تحقيق طموحات الشعب المصري.


أغيري لم يكن الضحية الوحيدة. وبات الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب المغربي قريباً من الرحيل عن أسود الأطلس، بعد صدمة الخروج من دور الـ16 للبطولة أمام المنتخب البنيني، بعدما وجّه رسالة شكر للاعبين والجماهير على الفترة التي قضاها معهم.

 

وعلى الرغم من عدم إعلان اتحاد الكرة المغربي برئاسة فوزي لقجع الموقف النهائي للمدرب الفرنسي، إلا أن كافة المؤشرات تؤكد رحيله، وبخاصةٍ أنه دخل في مفاوضات مع أندية عدّة من بينها الأهلي المصري لقيادتها خلال الموسم المقبل.

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة