السبت 17-04-2021

رسائل نارية من وليد الفراج بسبب الهلال

a0b361167eb3040a3ff95c4ec4c859f3


الوكيل الاخباري - وجه الإعلامي الرياضي وليد الفراج، رسائل نارية إلى جماهير الكرة، بعد خسارة نادي الهلال أمام فلامنجو البرازيلي، في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2019، والتي تستضيفها الدوحة القطرية في الفترة من 11 إلى 21 ديسمبر.

اضافة اعلان

وشدد الفراج عبر برنامجه “الدوري مع وليد”، على أن الهلال قدم أفضل أداء في تاريخ مشاركة الأندية السعودية بكأس العالم للأندية، وبالتحديد في الشوط الأول من مواجهة فلامنجو البرازيلي.


وأِشار الفراج ، إلى أن هذا الأداء هو سبب الحزن الشديد للجماهير الهلالية، حيث كانوا يتوقعون أن يروا فريقهم في النهائي العالمي.


وطالب الفراج، من اسماهم الانتهازيين بعدم استغلال هزيمة الهلال، لأن هذا الفريق أثبت أنه كبير بالفعل وتم تكريمه من قيادات الدولة، بعد التتويج بلقب دوري أبطال آسيا 2019.


– كانوا يقولون أن الهلال صعد إلى نصف النهائي بسبب ضعف منافسه في ربع النهائي الترجي.. أنظروا ماذا فعل الفريق التونسي في السد القطري، هزمه بستة أهداف مقابل اثنين.


– من السخرية أن من يكره الهلال، كان يتوقع أن يصعد هذا الفريق إلى منصات التتويج.. والدليل ما وصفته الجماهير المنافسة بأن خسارة الزعيم أمام فلامنجو فشل وليس أمر طبيعي.


– لا تعيشوا الكذبة.. جميع الأندية السعودية اتظبطت عند مشاركتها الخارجية، ففي القدم كان الدعم لا يقدم من هيئة الرياضة، وإنما من شخصيات عامة كبيرة محسوبة على الدولة.


– الهلال ضمن حتى الآن معادلة إنجاز الاتحاد في عام 2005، بتحقيقه المركز الرابع عالميًا.. وهو قادر الآن أن يتجاوزه بالحصول على البرونزية.


– الانتهازيون يستغلون خسارة فريق تم تكريمه من أعلى جهة بالبلد، لأن البعض منهم يبحث عن “دور” له في الحدث.

 

المصدر - ملاعب 

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة