الخميس 29-10-2020
الوكيل الاخباري



رقم قياسي ينتظر محمد صلاح مع ليفربول

لاعف


الوكيل الإخباري _ يلتقي نادي ليفربول، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، نظيره ليدز يونايتد، مساء اليوم السبت، في انطلاق النسخة الجديدة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليج" للموسم الجديد 2020-2021.
اضافة اعلان

ويتطلع محمد صلاح، هداف ليفربول في الموسم الماضي، إلى قيادة الريدز نحو أول ثلاث نقاط في الموسم الجديد، كما يأمل "مو" في تسجيل أول أهدافه في الموسم الجديد وضم ليدز يونايتد إلى قائمة ضحاياه في الدوري الإنجليزي، والإعلان عن نفسه مبكرا بمنافسته على لقب هداف البطولة، والذي فقده في الموسم الماضي لصالح جيمي فاردي، لاعب ليستر سيتي.

وسيصبح محمد صلاح أول لاعب في تاريخ ليفربول يسجل في المباراة الافتتاحية لفريقه على مدار أربعة مواسم متتالية، حال نجح في هز شباك ليدز يونايتد الليلة.

واستطاع "مو" هز مرمى كل من: واتفورد في افتتاح موسم 2017-2018، ثم ضد وست هام يونايتد في موسم 18-19، ونورويتش سيتي في الموسم الماضي 2019-2020.

وتنطلق مباراة ليفربول ضد ليدز في السادسة والنصف مساء على ملعب أنفيلد، معقل الريدز، وسيكون مايكل أوليفر مسؤولًا عن الإدارة التحكيمية للقاء، بينما بول تيرني سيكون المسؤول عن تقنية الفيديو.