الأربعاء 22-05-2024
الوكيل الاخباري
 

ريال مدريد يتلقى ضربة مزدوجة قبل خوضه كأس السوبر الإسباني

120231092636634082920


الوكيل الإخباري - سيغيب لاعب الوسط الفرنسي أوريليان تشواميني والمدافع النمساوي دافيد ألابا عن صفوف ريال مدريد في منافسات كأس السوبر الإسباني التي تستضيفها العاصمة السعودية الرياض الأسبوع الجاري.

وقال النادي الملكي في بيان امس الاثنين، إن تشواميني مصاب في العضلة النعلية للساق اليسرى، وألابا بالإصابة ذاتها في الساق اليمنى.

ولم يحدد بطل إسبانيا فترة غيابهما لكن صحيفة "أس" المدريدية أشارت إلى ثلاثة أو أربعة أسابيع.

وشارك اللاعبان السبت أساسيين في الهزيمة أمام فياريال (1-2) في المرحلة السادسة عشرة من الدوري، واستبدل الفرنسي بعد قرابة ساعة فيما لعب النمساوي المباراة بأكملها.

ولم يستدع المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي أيا منهما إلى قائمة الريال التي ستتوجه إلى الرياض للمشاركة في كأس السوبر الإسباني.

اضافة اعلان

 

 

ويلتقي ريال مدريد، بطل الدوري الإسباني، مع فالنسيا وصيف كأس إسبانيا، في نصف النهائي الأول للسوبر الإسباني الأربعاء، فيما يواجه ريال بيتيس، بطل الكأس، برشلونة وصيف الدوري الخميس، على أن يقام النهائي الأحد.

 

وستكون هذه هي المرة الثالثة التي تقام فيها كأس السوبر الإسباني في المملكة العربية السعودية كجزء من اتفاقية تستمر حتى العام 2029، يتقاضى على إثرها الاتحاد الإسباني لكرة القدم 30 مليون يورو  في الموسم.

 

 

ملاعب 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة