الجمعة 29-05-2020
الوكيل الاخباري



ريال مدريد يحدد خليفة زين الدين زيدان

ae64e21e-8992-436c-b7d0-eae852bf1ace-3



الوكيل الإخباري- ذكرت تقارير صحفية إنجليزية عن تفكير إدارة ريال مدريد الإسباني في التعاقد مع الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو مدرب توتنهام هوتسبير السابق ليكون بديلاً للفرنسي زين الدين زيدان.


وتعرض الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو للإقالة من منصبه كمدرب للفريق اللندني توتنهام، وحل بدلاً منه البرتغالي جوزيه مورينيو، وحتى الآن لم يتعاقد المدرب مع أي فريق آخر، ليترك بذلك فرصة للمرينجي بالتعاقد معه.


التفكير في التعاقد مع ماوريسيو بوتشيتينو جاء بعد تفكير إدارة ريال مدريد في تجديد دماء المرينجي في كل شيء، حتى إذا وصل الأمر للاستغناء عن خدمات زيدان.


بوتشيتينو ينتظر قرار ريال مدريد بإطاحة زيدان من منصبه
وأشارت صحيفة “الإندبندنت” أن الضغوط على زين الدين زيدان بدأت تتصاعد خاصةً بعد خسارته أمام ليفانتي، وبعدها في ذهاب دور 16 من دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي الإنجليزي على ملعب “سانتياجو برنابيو”.


ولكن بعد انتصار ريال مدريد الرائع أمام برشلونة في مباراة الكلاسيكو الأخيرة، وكسر لعنة فشل المرينجي في الفوز على البرسا في ملعب “البرنابيو”، باتت الأمور أكثر هدوءاً في الريال، والضغط قل نسبياً على زيدان.


وأوضحت الصحيفة أن بالرغم من انتصار ريال مدريد على برشلونة، إلا أن إدارة المرينجي طلبت أن تكون مطلعة على تحركات ماوريسيو بوتشيتينو بهدف بدء المحادثات معه في الصيف بشأن إمكانية تدريب الفريق الملكي.