الجمعة 04-12-2020
الوكيل الاخباري

شاهد .. كريستيانو رونالدو ينفعل على مشجع اقتحم الملعب

99580


الوكيل الاخباري - عاد نادي يوفنتوس الإيطالي بانتصار مميز بهدفين دون رد، من ملعب «باي آرينا» معقل نادي باير ليفركوزن الألماني، في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الختامية من منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

اضافة اعلان

يوفنتوس نجح في الخروج بأفضل نتيجة ممكنة، وتأهل إلى دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا متصدرًا للمجموعة الرابعة، برصيد 16 نقطة، بفارق 6 نقاط عن نادي أتلتيكو مدريد الذي رافقه إلى الدور الثاني من «تشامبيونزليج».


وعقب المباراة، تمكن أحد المشجعين في «باي آرينا» من اقتحام أرضية الملعب، ووصل إلى البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس، في محاولة لالتقاط صورة معه، لكن تصرفات المشجع أغضبت رونالدو، بعدما قام بمسكه عنوة من أجل التصوير.


وصحيح أن رونالدو يثير إعجاب الجماهير حول العالم، والدليل الواضح على ذلك هو ما حدث خلال مباراة باير ليفركوزن، حيث لم يتمكن الأمن الألماني من السيطرة على المشجعين، الذين تمكنوا من اقتحام الملعب في 3 مناسبات، أملًا في التقاط صورة مع البرتغالي.


وفي إحدى المرات، وصل مشجع إلى كريستيانو، وتمكن من عناقه بشكل ودي للغاية، وهو أمر مألوف من اللاعب رقم 7 في يوفنتوس، الذي ظهر وهو يعامل المشجع بصورة ودية، وفي حالات أخرى يقوم رونالدو نفسه بالتقاط الصورة مع المشجعين، كما حدث قبل أكثر من عام في ملعب «أولد ترافورد» خلال مباراة مانشستر يونايتد أمام يوفنتوس.


وفي نهاية مباراة باير ليفركوزن، وبينما كان لاعبو يوفنتوس يحتفلون بالفوز على ملعب «باي آرينا»، قام مشجع بمفاجأة كريستيانو رونالدو وجذبه من رقبته بحثًا عن التقاط صورة، ليحاول المهاجم تحرير نفسه من المشجع، ووجه ركلة إلى الهواء، مع الإيماء بذراعيه، ليقوم بعدها أحد أفراد أمن الملعب بالسيطرة على المشجع مع شكوى البرتغالي مما حدث.

 

المصدر - ملاعب 

 

 

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة