الإثنين 19-04-2021

شاهد .. كيف انتقم فلامنجو من سالم الدوسري !

4C5B4A2428898


الوكيل الاخباري - سخر نادي فلامنجو البرازيلي، من سالم الدوسري، جناح نادي الهلال المتألق، وذلك بعد نهاية المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات نصف نهائي كأس العالم للأندية 2019، والتي تستضيفها الدوحة القطرية في الفترة من 11 إلى 21 ديسمبر الجاري.

اضافة اعلان

وحجز نادي فلامنجو البرازيلي، بطاقة التأهل إلى نهائي مونديال الأندية، بعد الفوز في المربع الذهبي على الهلال، بثلاثة أهداف لواحد، حيث سيضرب موعدًا ناريًا أمام المتأهل من المواجهة التي ستجمع ليفربول الإنجليزي ومونتيري المكسيكي، مساء الأربعاء.


وجاءت سخرية فلامنجو من الدوسري، بسبب دخول لاعب الزعيم في أزمة ومشادة عنيفة مع نجم الفريق البرازيلي رافينيا، خلال مجريات المباراة.

ونشر فلامنجو عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، كلمات إحدى الأغاني التي تشدد على ضرورة احترام أي شخص مهما كانت موهبته، المنافس الذي وصل إلى نفس المكانة التي هو فيها.


وأرفق الفريق البرازيلي، مع كلمات الأغنية، صور من المباراة عن المواجهة الفردية بين رافينيا والدوسري.


وأضاف فلامنجو في تغريدته الساخرة، أن رافينيا كان يمرح الليلة – في إشارة إلى مواجهته مع الدوسري -، مشددًا على أن النادي فخور برؤية هذا النجم وهو يلعب.


جدير بالذكر أن سالم الدوسري البالغ من العمر 28 سنة، نجح في تسجيل هدف الهلال الوحيد أمام فلامنجو، ليدخل التاريخ من أوسع أبوابه، بعد أن بات ثاني لاعب سعودي عبر التاريخ، يسجل في كأسي العالم للأندية والمنتخبات، بعد أسطورة النصر فؤاد أنور.

 

المصدر - ملاعب