الخميس 18-04-2024
الوكيل الاخباري
 

صحيفة تكشف عن تفاصيل إقامة برشلونة في جدة

OusmaneDembeleFCBarcelonavJuventusUEFArl7bUZzWSSCl


الوكيل الاخباري - بدأ برشلونة بالفعل الاستعداد لخوض مباريات السوبر الإسباني في جدة التي تغادر إليها بعثة النادي الكتالوني صباح الثلاثاء استعدادا لمواجهة أتلتيكو مدريد في قبل النهائي.

اضافة اعلان

 

وقالت صحيفة ”سبورت“ الكتالونية إن إرنستو فالفيردي المدير الفني للفريق قرر خوض تدريب صباحي الساعة 10 صباحًا يوم الثلاثاء في مركز غوان غامبر الرياضي.

 

وسيتوجه اللاعبون والجهاز الفني بعدها مباشرة للمطار في الساعة 13:00 لاستقلال الرحلة التي ستنقلهم إلى جدة. وسيصل الفريق إلى جدة في تمام الساعة 20:00 بالتوقيت المحلي (18.00 بالتوقيت إسبانيا) وستقيم البعثة في فندق أصيلة في جدة.


ومن المنتظر أن يحصل اللاعبون على راحة صباح الأربعاء على أن يبدأ المران الساعة 18:30 بتوقيت جدة (16:30 بتوقيت مدريد) في ملعب الاتحاد وفي اليوم التالي سيتدرب الفريق أيضا استعدادا لمواجهة أتلتيكو مدريد في قبل النهائي يوم الخميس.

 

وقبلها سيعقد فالفيردي وأحد اللاعبين (لم يتم تحديده بعد) مؤتمرا صحفيا قبل الدور قبل النهائي ضد أتلتيكو مدريد.

 

ولن يتمكن الفريق الكتالوني من التدريب في ملعب المباراة نظرا لأن فالنسيا سيلتقي ريال مدريد يوم الأربعاء على الملعب ذاته في أولى مباريات قبل النهائي.

 

وسيلتقي برشلونة مع أتلتيكو يوم الخميس الساعة 8:00 مساءً بتوقيت مدريد (10:00 مساءً بتوقيت جدة) في الدور قبل النهائي وفي حالة الخسارة سيعود الفريق مباشرة إلى إقليم كتالونيا.

 

وسيرأس بعثة برشلونة إلى جدة رئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو ومعه بعض من مديري النادي الكتالوني الذي سيلتقي ريال مدريد في حال تجاوزه أتلتيكو وفوز النادي الملكي على فالنسيا.

 

المصدر - ملاعب