السبت 07-12-2019
الوكيل الاخباري



صدام ناري بين أرسنال وليفربول

2856950-2018-12-29T175552Z_997678529_RC13D79C8F90_RTRMADP_3_SOCCER-ENGLAND-LIV-ARS



الوكيل الاخباري

يلتقي متصدرا الترتيب ليفربول وآرسنال في قمة المرحلة الثالثة من الدوري الإنجليزي اليوم السبت.

 

ولا يزال كل من ليفربول وآرسنال الفريقين الوحيدين اللذين حصدا النقاط الست كاملة من أول جولتين، وسيأمل ليفربول بطل أوروبا أن يواصل سلسلة نتائجه المميزة أمام نادي شمال العاصمة لندن في الآونة الأخيرة عندما يستضيف فريق "المدفعجية" على ملعب أنفيلد.


لم يخسر رجال المدرب الألماني يورغن كلوب في آخر سبع مواجهات أمام آرسنال في الدوري وتضمنت الانتصارات نتائج كبيرة أسوة بـ4-صفر و5-1 في الموسمين الأخيرين.


لكن فريق المدرب الإسباني اوناي ايمري الذي عزز صفوفه هذا الصيف باستقدام ستة لاعبين، سيأمل في تقديم نتائج أفضل هذه المرة بعدما أنهى الموسم الماضي متخلفًا بـ27 نقطة عن ليفربول الوصيف.


وقد يحظى الإيفواري نيكولا بيبي القادم هذا الصيف من ليل الفرنسي بصفقة تاريخية لآرسنال بلغت 72 مليون جنيه استرليني بمكان في التشكيلة الأساسية للمرة الاولى. فيما نال لاعب خط الوسط الاسباني داني سيبايوس المعار من ريال مدريد بإشادة كبيرة عقب المباراة الأخيرة أمام بيرنلي التي فاز بها آرسنال 2-1 بعدما ساهم في صناعة الهدفين.


إلا أن بطل انكلترا في 13 مناسبة آخرها عام 2004 عندما حقق لقب الدوري من دون أي هزيمة، يعاني منذ الموسم المنصرم في الخط الخلفي. وستكون الفرصة متاحة أمام قلب الدفاع البرازيلي دافيد لويز القادم هذا الصيف من الغريم تشيلسي لإثبات علو كعبه أمام ثلاثي الهجوم الخطير المصري محمد صلاح، مواطنه روبرتو فيرمينو والسنغالي ساديو مانيه الذين ساهموا جميعًا بالاهداف الخمسة لليفربول في آخر لقاء جمع الفريقين.

المصدر بي ان سبورت