الأحد 29-11-2020
الوكيل الاخباري

صلاح ينقذ ليفربول من "ريمونتادا" سالزبورغ

5d950fbb4c59b7784c57f548


الوكيل الاخباري - حقق فريق ليفربول فوزا مثيرا على ضيفه ريد بول سالزبورغ النمساوي (4-3)، في المباراة التي جرت بينهما، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

اضافة اعلان

ضرب ليفربول بقوة وسجل ثلاثة أهداف متتالية، تناوب على تسجيلها كل من، المهاجم السنغالي ساديو ماني (د. 9)، والظهير الإسكتلندي أندرو روبرتسون (د. 25)، والجناح المصري محمد صلاح (د. 36).

 

وقلص اللاعب الكوري الجنوبي، هوانغ هي تشان، الفارق للضيوف بتسجيله الهدف الأول لهم، في الدقيقة 39 من زمن الشوط الأول من اللقاء.

 

وأضاف لاعب خط الوسط الياباني، تاكومي مينامينو، الهدف الثاني للفريق النمساوي، في الدقيقة 56 بتسديدة رائعة "عالطاير" في الزاوية اليسرى. 

 

ومن ثم أدرك المهاجم النرويجي الشاب، إيرلينغ هالاند (19 عاما)، التعادل للضيوف بتسجيله الهدف الثالث لهم، بعد مضي ساعة كاملة من البداية.

 

وعاد الفرعون محمد صلاح واقتنص هدف الفوز "للريدز" بتسجيله الهدف الشخصي الثاني له والرابع لفريقه، في الدقيقة 69 من زمن اللقاء، الذي أقيم على ملعب "أنفيلد".

 

وحصد ليفربول أول ثلاث نقاط له، في الموسم الجديد "للتشامبيونز ليغ"، وتقدم إلى المركز الثالث، في جدول ترتيب المجموعة الخامسة (E)، بفارق الأهداف خلف ريد بول صاحب المركز الثاني.


بينما يتصدر فريق نابولي قائمة المجموعة، برصيد أربع نقاط، بعد تعادله المفاجئ أمام مضيفه جينك البلجيكي من دون أهداف.

المصدر روسيا اليوم

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة