الخميس 18-04-2024
الوكيل الاخباري
 

طرح تذاكر مباراة المنتخب الوطني ونيبال

ethad


الوكيل الاخباري – بدأ اتحاد كرة القدم في طرح تذاكر مباراة المنتخب الوطني ونظيره النيبالي، والتي تقام عند السابعة مساء الثلاثاء القادم 15 تشرين الاول، على ستاد عمان الدولي، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

اضافة اعلان


وحدد الاتحاد ثمان نقاط لبيع التذاكر في عمان، من الساعة الخامسة مساءً وحتى العاشرة ليلاً، ابتداءً من اليوم الاحد 13 تشرين الاول، وحتى مساء الثلاثاء موعد اللقاء، الى جانب الشراء الالكتروني للتذاكر عبر الرابط: www.jfa.jo 


وتباع التذاكر في مطعم ماكدونالدز فرع شارع عبدالله غوشة، وشارع الجامعة الاردنية، ودوار عبدون، والمقابلين.. كما تباع ايضاً في منطقة الاكشاك باستاد عمان الدولي وستاد الملك عبدالله الثاني، بنفس التوقيت من الساعة الخامسة مساءً وحتى العاشرة ليلاً.


في المقابل، نفذت تذاكر الدرجة الثانية المخصصة لجماهير المنتخب الوطني وعددها (4000)، بعد طرحها مباشرة، مع شرائها بالكامل من رعاة الاتحاد، بهدف توزيعها مجاناً على الجماهير الراغبة بالحضور، عند بوبات الدخول يوم المباراة.


وتأتي هذه الخطوة، في اطار حملة (#معك_يالنشمي) والتي اطلقها اتحاد كرة القدم مؤخراً، لتعزيز مؤازرة ودعم المنتخب الوطني خلال مشواره بتصفيات كأس العالم (2022) ونهائيات آسيا (2023).


يذكر ان اسعار تذاكر الدرجة الاولى البالغة (8600) مقعد، حددت بـ4 دنانير للتذكرة، حيث تفتح البوابات امام الجماهير لحضور اللقاء الساعة الرابعة عصراً.

المصدر الاتحاد الاردني لكرة القدم

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة