السبت 31-10-2020
الوكيل الاخباري



طرد لاعب تشيلسي يثير أزمة في ليفربول

132456


الوكيل الإخباري _ تسبب طرد الدنماركي أندرياس كريستنسن، مدافع تشيلسي، خلال مواجهة فريقه أمام ليفربول امس الأحد في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي، في أزمة بين الألماني يورجن كلوب مدرب الريدز وأحد أعضاء طاقمه الفني. 

وكان كريستنسن تلقى بطاقة حمراء مباشرة هي الأولي للاعبي تشيلسي في عهد مدربه الإنجليزي الشاب فرانك لامبارد، بعدما قام بجذب السنغالي ساديو ماني مهاجم ليفربول وهو منفرد بمرمى "البلوز"، خلال المباراة التي انتهت بفوز "الريدز" 2-0.

ووفقا لما نشرته صحيفة "الصن" البريطانية، نقلا عن الصحفي الفرنسي جوليان لورينز، فإن البطاقة الحمراء تسببت في فرحة على مقاعد بدلاء ليفربول في مدرجات ملعب ستامفورد بريدج، حيث قام أحد الجالسين بالتصفيق والتهليل، وهو ما أغضب كلوب.


وأوضح الصحفي أن المدرب الألماني استدار إلى المدرجات عقب ذلك، ووجه كلامه إلى أحد المتواجدين فيها قائلا: "هل أنت مجنون؟.. نحن لا نفعل ذلك أبدا"، في لفتة أخلاقية رائعة من المدير الفني لـ"الريدز".

وأوضحت الصحيفة أن كلوب تحدث عن الواقعة عقب المباراة قائلا: "لم يكن من فعل ذلك أحد اللاعبين، بل إنه عضو في الطاقم الفني، وقد أخبرته بما شعرت به في تلك اللحظة، وهو تقبل الانتقاد وتعامل مع الأمر بعدها بشكل جيد"
وأضاف المدرب الألماني "الخلوق": "هذا بالتأكيد شيء لا أريد أن أراه مرة أخرى بين لاعبي الفريق أو طاقمه الفني".

يذكر أن ساديو ماني سجل هدفي ليفربول في شباك تشيلسي، ليقود فريقه لتحقيق فوزه الثاني على التوالي في الدوري الإنجليزي ومشاركة الصدارة مع ليستر سيتي وإيفرتون وأرسنال وكريستال بالاس.

اضافة اعلان
 

المصدر : ملاعب 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة