الخميس 09-07-2020
الوكيل الاخباري



فالنسيا يتخطى ضيفه ايبار بصعوبة

5387565_1578145480



الوكيل الاخباري - ضمن منافسات الجولة 19 من الدوري الاسباني لكرة القدم، حقق فريق فالنسيا فوزاً صعباً على ضيفه ايبار بنتيجة 1-0 في المباراة التي اقيمت بين الفريقين على ملعب المستايا.


وبهذا الفوز، رفع فالنسيا رصيده الى 31 نقطة في المركز السادس، في حين تجمد رصيد ايبار عند النقطة 19 في المركز 16.


وبالعودة الى اجواء المباراة، فقد كان الشوط الاول متقارباً بين الفريقين، لكن فالنسيا نجح في تشكيل خطورة على مرمى ايبار، اذ افتتح التسجيل عن طريق مهاجمه ماكسي غوميز لكن حكم اللقاء الغاه بداعي التسلل، وفي الدقيقة 28، سجل الاوروغوياني نفسه هدف التقدم للخفافيش من رأسية بعد تمريرة حاسمة من دانييل واس.


وبعدها حاول ايبار تفعيل نشاطه الهجومي على مرمى فالنسيا، لكنه فشل في ظل تكتل دفاعي كبير من جانب الفريق المضيف، لينتهي الشوط الاول بتقدم فالنسيا 1-0.


وفي الشوط الثاني، فقد كان ايبار افضل بعض الشيء، حيث قام بعدة محاولات على مرمى فالنسيا لكن حارس الخفافيش كان له دور كبير في الحفاظ على شباكه نظيفة.


اما فالنسيا فقد اعتمد على الهجمات المرتدة مستغلاً التقدم الهجومي لايبار، لكنه لم ينجح في ترجمة الفرص التي سنحت له، وفي الدقائق العشرة الاخيرة، اجرى مدرب ايبار التبديلات من اجل خطف هدف التعادل، الا ان الفريق لم ينجح في تشكيلة الخطورة اللازمة، وفي الدقيقة الاولى من الوقت بدل ضائع، تعرض مدافع ايبار باولو اوليفيرا للطرد بعد تدخل عنيف على قائد الخفافيش داني باريخو، وبعدها اعلن حكم اللقاء انتهاء المباراة بفوز صعب لفالنسيا.

 

المصدر - ملاعب