الإثنين 30-03-2020
الوكيل الاخباري



قرار صادم من برشلونة لحسم صفقة تاريخية في الانتقالات الصيفية

jordi-albalionel-messi-barcelona-2019-20_1as46pkh7yfut16uhdq8k0veel-420x420



الوكيل الإخباري- مازال يحاول نادي برشلونة الإسباني، التعاقد مع النجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


ويسعى برشلونة بشدة لضم لاوتارو، لتعويض الغياب المتكرر للأوروجوياني لويس سواريز بداعي الإصابات، بالإضافة لتقدمه على مستوى العمر.


وكشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، عن مفاجأة من العيار الثقيل، وهي معاناة برشلونة على المستوى المادي من أجل تلبية طلبات إنتر للتعاقد مع لاوتارو مارتينيز في الصيف المقبل.


وأوضحت أن الشرط الجزائي في تعاقد لاوتارو مارتينيز مع إنتر يبلغ 111 مليون يورو، وهو مبلغ كبير لا يمكن لبرشلونة دفعه في الميركاتو الصيفي المقبل.


وأشارت إلى أن برشلونة يخطط بقوة للتخلي عن خدمات الثنائي إيفان راكيتيتش بالإضافة للتشيلي أرتورو فيدال، من أجل تمويل صفقة التعاقد مع لاوتارو مارتينيز.


وأكدت أن برشلونة يريد تجمع أكبر قدر من الأموال من عائدات بيع فيدال وراكيتيتش، بالإضافة لتوفير رواتبهم الكبيرة، من أجل التعاقد مع المهاجم الأرجنتيني المميز.


واشترك إنتر ميلان في الأيام الماضية، بحسب التقارير الإيطالية على برشلونة، إبرام صفقة تبادلية تسمح له بالتعاقد مع جريزمان، نظير انتقال لاوتارو إلى الفريق الكتالوني.

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة