الثلاثاء 20-10-2020
الوكيل الاخباري



قرار مفاجئ من مارسيلو يلخبط أوراق ريال مدريد

received_1256478584700177-780x470


الوكيل الإخباري _ ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن مارسيلو يدرس خيار الرحيل عن ريال مدريد في الميركاتو الصيفي الحالي، وهو الأمر الذي سيجبر المدرب زين الدين زيدان على إعادة ترتيب أوراقه من جديد.
اضافة اعلان

ونقل موقع ديفنسا سنترال الإسباني عن مصادر برازيلية أن مارسيلو قرر دراسة جميع العروض التي ستصله حتى إغلاق سوق الانتقالات، وذلك رغم أن زيدان أخبره أنه ما زال لديه دور مهم في الفريق ويريد منه الاستمرار.


وبدأ مارسيلو يخسر مركزه الأساسي بالتدريج منذ عام 2018، في الموسم قبل الماضي تم الاعتماد على سيرجيو ريجيلون بشكل أكبر من جانب سانتياجو سولاري وجولين لوبيتيجي، وهو نفس الأمر الذي فعله زيدان أيضاً في الموسم الماضي بعد وصول فيرلاند ميندي.


وادعت مصادر برازيلية أن مارسيلو سوف يستمع للعروض التي ستصله في الفترة القادمة، والتي غالباً ما ستكون من يوفنتوس وإنتر ميلان اللذان أبديا رغبة بضمه منذ صيف 2019، وفي حال كان العرض المقدم يتناسب مع أهدافه المستقبلية، فإنه لا يمانع الرحيل عن ريال مدريد.


قرار مارسيلو المفاجئ سيجعل ريال مدريد يحتفظ بسيرجيو ريجيلون الذي ما زال يفاضل النادي بين إعارته أو بيعه بشكل نهائي، وحتى الآن ما زالت جميع الاحتمالات واردة، لكن موقف زيدان واضحاً بخصوص هذه المسألة، فهو يريد الاعتماد على الظهير البرازيلي الموسم القادم ويفضل التخلص من ريجيلون مع الاحتفاظ بحق استعادته مستقبلاً.