السبت 18-01-2020
الوكيل الاخباري



قطار ليفربول في الدوري الإنجليزي يسعى لدهس واتفورد

656



الوكيل الاخباري - يستضيف فريق ليفربول بقيادة الدولي المصري محمد صلاح، نظيره واتفورد، اليوم، السبت، في الجولة السابعة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”.


من المقرر، أن تنطلق صافرة اللقاء بين الفريقين، في تمام الثانية والنصف ظهرًا، على ملعب “أنفيلد” معقل ليفربول، وتُنقل المباراة عبر قناة “بي إن سبورتس 2”.


وتمثل المباراة مواجهة بين أهل القمة والقاع، حيث ينفرد ليفربول بصدارة الدوري الإنجليزي برصيد 47 نقطة، بينما يأتي واتفورد في المركز الأخير برصيد 9 نقاط.


ويسعى قطار ليفربول لدهس واتفورد الذي يعاني منذ بداية الموسم ويصارع على الهبوط، من أجل تحقيق الفوز السادس عشر له هذا الموسم والثامن على التوالي، لتأمين صدارة البريميرليج، آملًا في التتويج باللقب الذي فقده الموسم الماضي، بفارق نقطة وحيدة عن منافسه مانشستر سيتي حامل اللقب.


وخاض الريدز 16 جولة في الدوري الإنجليزي حتى الآن، وحقق الفوز في 15 مباراة، بينما تعادل مباراة وحيدة أمام مانشستر يونايتد.


ويعاني ليفربول من أزمة دفاعية، حيث يفتقد جويل ماتيب الذي لن يلعب مرة أخرى قبل نهاية العام الجاري، والكرواتي ديان لوفرين الذي تعرض لإصابة أمام سالزبورج النمساوي في الجولة الأخيرة من دور مجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

المصدر - ملاعب