الثلاثاء 17-09-2019
الوكيل الاخباري



كلوب ينتصر لصلاح على حساب ماني

1-1280263



الوكيل الاخباري

بعد نحو يومين من الحديث عن أزمة محتدمة داخل صفوف ليفربول الإنجليزي بين النجمين المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني، خرج المدرب يورغن كلوب ليضع النقاط فوق الحروف، ويحسم الجدل الذي أثارته أحداث مباراة بيرنلي.


وكان ساديو ماني قد أظهر غضبا شديدا أثناء استبداله بآخر 5 دقائق من عمر المباراة، بسبب كرة رفض صلاح تمريرها له رغم أن السنغالي كان في موقف أفضل للتهديف، وفقا لوسائل إعلام بريطانية.


وحينما جلس ماني على مقاعد البدلاء اعترض مرة أخرى، لكن جيمس ميلنر وفيرمينو وقائد الفريقجوردان هندرسون قاما بتهدئته.


وتحدث ماني بكثير من الكلمات، وأشار بيده إلى أرض الملعب، وخلال البث التليفزيوني حاول مخرج المباراة ربط غضبه بلقطة جمعته بمحمد صلاح، الذي لم يمرر فيها الكرة له.


ورغم تأكيد اللاعبين المتكررة بشأن العلاقة الجيدة التي تجمعهما داخل وخارج الملعب، أحيانا ما تلاحظ الجماهير أنانية ماني وصلاح عندما يتعلق الأمر بإمكانية تمرير أي منهما الكرة للآخر عندما يكون في وضعية أفضل.


وتعامل محمد صلاح بهدوء وحكمة تجاه "الخلاف المفترض" بين اللاعبين، حين نشر على حسابه على موقع "تويتر" صورة تجمعه بماني أثناء احتفالهما بأحد الأهداف، التي أحرزها الفريق أمام بيرنلي، في محاولة، على ما يبدو، لإخماد نار الفتنة.


لكن الكلمة الفصل في الخلاف جاءت من المدرب الألماني الذي أكد، وبكلمات لا تحتمل الشك، أنه لن يطلب من صلاح تمرير الكرة أكثر إلى ماني، حسب ما نشر موقع "مترو" البريطاني.

المصدر سكاي نيوز عربية