الأحد 17-01-2021
الوكيل الاخباري

كيف تمت استعادة أوزيل الحقيقي؟

438


الوكيل الاخباري - كان صادما التراجع المخيف وغير المتوقع في مستوى النجم الألماني مسعود أوزيل لاعب وسط آرسنال هذا الموسم، ولكن خلال ثلاث مباريات فقط استطاع المدرب ميكيل أرتيتا استعادة أوزيل الحقيقي ومستواه المعهود، فماذا فعل المدرب الإسباني؟

اضافة اعلان

طبق أرتيتا القواعد والقوانين التنظيمية على اللاعب لمنعه من تكرار أخطاء الماضي التي أوصلته إلى هذه الحالة، وأنذره بأنه إذا لم يتحسن مستواه ويلتزم بالتدريبات فلن يلعب بقميص الفريق مجددا.


يقول أرتيتا “سأختار أوزيل في التشكيلة عندما أراه يعمل يوميا بجد وجهد ورغبة وفهم لما نريد القيام به، وعندما لا ينفذ المطلوب منه فلن يلعب مجددا”.


ويبدو أن الجماهير التي كانت تهاجمه، شعرت أن اللاعب يريد استعادة مستواه والعمل بجهد، ولهذا عندما استبدل في مباراة تشلسي الأسبوع الماضي (انتهت بفوز صعب للبلوز 2-1) وقفت له احتراما وصفقت له على أدائه وجهده.


وقدم أوزيل (31 عاما) -في فوز آرسنال على مانشستر يونايتد أمس بهدفين دون رد- مستوى مميزا على الصعيدين الهجومي والدفاعي.


وتابع أرتيتا الذي زامل أوزيل ثلاث سنوات بالفريق قبل أن يعتزل اللعب عام 2016″لست متفاجئا من أداء مسعود لأنني أعرف قدراته جيدا.. ولكن النظام يجب أن يساعده في استخراج كافة قدراته، لا يستطيع فعل ذلك لوحده، هناك لاعبان أو ثلاثة في العالم فقط قادرون عل فعل ذلك”.

 

المصدر - ملاعب