الثلاثاء 07-04-2020
الوكيل الاخباري



ليفربول يطلق لقب جديد على محمد صلاح – صورة

1-1300348



الوكيل الاخباري - استطاع النجم الدولي محمد صلاح، أن يحقق نجاحات كبيرة مع نادى ليفربول الإنجليزى ستخلد مسيرته مع الفريق، فضلا عن عشق جماهير الريدز لأهداف الحاسمة التى كللت بتتويج الفريق بدوري الأبطال والاقتراب من حصد لقب الدوري، ومؤخرا، نشر الحساب الرسمى لفريق ليفربول الإنجليزى على “تويتر”، صورة للنجم الدولى محمد صلاح مرتديا تيشيرت القلعة الحمراء وعلق عليها قائلا: “يا ملكنا الغالي”.


ويواصل فريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، سجله المثالى والتاريخى فى مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”، خلال الموسم الكروى الجارى 2019-2020، وذلك عقب الفوز الذى حققه على ضيفه وست هام بنتيجة 3-2، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الاثنين على ملعب “أنفيلد”، في ختام مباريات الجولة 27 من المسابقة.


وتكشف الأرقام التى حققها ليفربول هذا الموسم تفوقه الكاسح على جميع منافسيه فى الدوري الإنجليزي، حيث حقق 26 انتصارا من إجمالى 27 مباراة خاضها حتى الآن بالإضافة إلى تعادل وحيد وحافظ على سجله خاليا من الهزائم حتى الآن.


وسجل نجوم الريدز 64 هدفا فى البريميرليج هذا الموسم فيما استقبلت شباكه 17 هدفا ليملك أقوى خط دفاعى فى المسابقة ونجح فى الخروج بشباكه نظيفة فى 12 مباراة.


ووصل ليفربول إلى النقطة 79 في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي وبفارق 22 نقطة عن مانشستر سيتي الوصيف والذى تغلب على ليستر مساء أول أمس السبت، ليصبح الريدز على بعد 4 مباريات للتتويج باللقب الغائب عنه منذ عام 1990.

 


 

المصدر - ملاعب