الإثنين 06-04-2020
الوكيل الاخباري



محمد صلاح ضمن فريق أحلام يوفنتوس للموسم المقبل

45D88ED731856-500x321



الوكيل الإخباري- بدأ نادي يوفنتوس الإيطالي رحلة التخطيط لإبرام ميركاتو صيفي مرعب وساخن إعتبارا من يونيو 2020 أملا في تدعيم صفوفه بصفقات قوية تتيح له إستعادة إستحواذه على القمة منفردا في الدوري الإيطالي بعد صحوة الإنتر ولاتسيو في الموسم الجاري بشكل لافت ، والمنافسة على لقب بطل دوري أبطال أوروبا.


ورصدت إدارة نادي يوفنتوس 300 مليون يورو في ميزانية تعد الأضخم له في تاريخه لدعم صفوف السيدة العجوز بصفقات مرعبة في الميركاتو الصيفي المقبل تكون داعمة للفريق وتعيده ملكا وحيدا على عرش الكرة الإيطالية بشكل كامل.


ونرصد في السطور التالية ملامح ميركاتو اليوفي المرعب المرتقب .


1- دوناروما .. حلم من ميلان

يعد دوناروما حارس مرمي ميلان ومنتخب إيطاليا حاليا الخليفة المنتظر لحراسة مرمي السيدة العجوز في الموسم المقبل ورصدت له الإدارة 100 مليون يورو بالإضافة التخلي عن لاعب لشراءه .


2- بول بوجبا .. الإبن العاق
عاد إسم بول بوجبا 26 عاما نجم وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي يتصدر الحسابات في السيدة العجوز ، ودارت أول جولة تفاوضية عرض خلالها اليوفي جونزالو هيجواين بالإضافة إلى 120 مليون يورو لحسم الصفقة لصالحه بعد أن نال موافقة اللاعب.


3- جورجينيو .. بديل بوجبا
وضع ساري المدير الفني لليوفي إسم جورجينيو لاعب وسط تشيلسي الإنجليزي ضمن القائمة المرشحة لتعويض أي اخفاق منتظر لصفقة بوجبا خاصة وانه تدرب تحت قيادته في البلوز من قبل ورصدت الإدارة 50 مليون يورو للصفقة المحتملة.
4- محمد صلاح .. في الصورة


يعد إسم محمد صلاح 27 عاما هداف ليفربول الإنجليزي من المرشحين بقوة في اليوفنتوس حال رحيل باولو ديبالا في نهاية الموسم الجاري ورصدت إدارة اليوفي لصفقة صلاح وليفربول أكثر من 150 مليون يورو لشراءه في الميركاتو الشتوي.

 

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة