الأحد 28-04-2024
الوكيل الاخباري
 

مدرب باريس يتضامن مع ميسي ويحرج حكيمي

52023149436618885147


الوكيل الإخباري -  تباينت رسائل كريستوف جالتيه مدرب باريس سان جيرمان تجاه ثنائي الفريق، ليونيل ميسي وأشرف حكيمي بعد الفوز على أجاكسيو بخماسية، في الدوري الفرنسي.

وقال جالتيه بعد اللقاء "نعم كانت هناك صافرات استهجان ضد ميسي كلما لمس الكرة، إلا أن الأغلبية طغت عليها بالتصفيق والتحية"

وأضاف المدرب الفرنسي "لقد احتفظ ميسي بهدوئه وتركيزه، وأدى المطلوب منه في المباراة، لأنه اعتاد على مثل هذه اللحظات الصعبة طوال مسيرته، وأؤكد مثلما كانت هناك صافرات استهجان، قام الكثيرون بتحيته".

وانتقل المدير الفني لسان جيرمان للحديث عن طرد أشرف حكيمي للمباراة الثانية على التوالي، قائلا "ما فعله أشرف أمام لوريان وضعنا في ورطة، ولكن في مباراة أجاكسيو كان رد فعل نتيجة مشاجرة بين مجموعة من اللاعبين".

وتحفظ جالتيه على النجم المغربي مضيفا "البطاقة الحمراء تبقى قرارا قاسيا، ولكن يجب أن يتحكم اللاعب في أعصابه ويسيطر على نفسه، طالما أن نتيجة المباراة محسومة لصالحنا حتى لا يسمح للحكم باتخاذ مثل هذه القرارات".

في المقابل، أشاد كريستوف جالتيه بالنجم كيليان مبابي، الذي سجل ثنائية، مؤكدا أن سعيه ليفوز بجائزة هداف الدوري للموسم الخامس على التوالي، خطوة إيجابية له وللفريق".

ويعتلي كيليان مبابي صدارة هدافي الليج وان هذا الموسم برصيد 26 هدفا، يلاحقه الكسندر لاكازيت، قائد ونجم فريق أولمبيك ليون، الذي سجل 24 هدفا.

اضافة اعلان

 

ملاعب 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة