الجمعة 29-03-2024
الوكيل الاخباري
 

مدريد يضحي بنجمه للتعاقد مع مبابي

mbappe2-768x432


الوكيل الإخباري- أفادت وسائل إعلام بريطانية أن 4 أندية تريد التعاقد مع إيسكو، نجم خط وسط ريال مدريد الإسباني، في سوق الانتقالات الصيفي المقبل.

اضافة اعلان


وأوضحت صحيفة ”صن“ أن أندية: آرسنال، وتشيلسي، ومانشستر سيتي، إلى جانب باريس سان جيرمان، تسعى إلى التعاقد مع إيسكو الذي سيكمل 28 عامًا في أبريل المقبل.


وبحسب الصحيفة الشهيرة، فإن إيسكو أعاد اكتشاف نفسه الموسم الحالي، تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، ولكن إدارة ريال مدريد قد تضطر لبيع اللاعب، لتوفير الأموال اللازمة للتعاقد مع النجم كيليان مبابي من باريس سان جيرمان.


وأضافت ”صن“ أن ريال مدريد يريد استغلال حفاظ إيسكو على قيمته السوقية التي تبلغ 63 مليون إسترليني، لبيع اللاعب الصيف المقبل، كما أنها لم تستبعد توصل ريال مدريد إلى اتفاق مع سان جيرمان بشأن مبادلة إيسكو ومبابي خلال الصيف المقبل.


وانضم إيسكو لريال مدريد صيف العام 2013، قادمًا من مالاغا، مقابل 30 مليون يورو، علمًا بأن عقده مع النادي الملكي يمتد حتى يونيو 2022.


وشارك إيسكو في 297 مباراة مع ريال مدريد، سجل فيها 50 هدفًا، وصنع 52، علمًا بأنه شارك الموسم الحالي في 20 مباراة.


ويتردد أن ريال مدريد يريد التعاقد مع كيليان مبابي، الصيف المقبل، أو الذي يليه، لتعزيز خط هجوم النادي الملكي بواحد من أنجح اللاعبين في الوقت الحالي.


لكن تعاقد ريال مدريد مع مبابي لن يكون أمرًا سهلًا، إذ إنه من غير المتوقع أن تقل قيمة الصفقة عن 250 مليون يورو، إذا وافق باريس سان جيرمان على بيع اللاعب.

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة