الجمعة 19-04-2024
الوكيل الاخباري
 

مفاجآة .. ريال مدريد يقرر عدم استعادة لاعبه !

7e31c678809050b3e5c1420e8b7dfe63


الوكيل الإخباري- كشفت صحيفة آس الإسبانية، عن قرار ريال مدريد النهائي بشأن مستقبل لاعبه النرويجي الشاب والمُعار إلى ريال سوسيداد، مارتن أوديجارد.اضافة اعلان


وأكدت الصحيفة أن ريال مدريد لا ينوي استعادة أوديجارد في نهاية الموسم الجاري، بعد نهاية إعارته مع فريق سوسيداد.

ريال مدريد ينوي استعادة أوديجارد في صيف 2021
وأضافت “آس” أن أزمة فيروس كورونا، تسببت في تغيير خطة التجديد التي كان ينوي ريال مدريد اتباعها، وقرر الموافقة على استمرار أوديجارد في ريال سوسيداد لمدة عام آخر.

وتم الاتفاق على القرار بين ريال مدريد وأوديجارد، حيث أن صفقة انتقاله إلى سوسيداد على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، وعند نهايته يتم التفاوض على اتفاقية جديدة.

وانتقل لاعب الوسط النرويجي البالغ من العمر 21 عاماً إلى ريال سوسيداد في الصيف الماضي مقابل 2 مليون يورو على سبيل الإعارة لمدة عام، ويمكنه التفاوض على عقد جديد مع موافقة ريال مدريد من حيث المبدأ على نفس الشروط السابقة.

ولن يتم الإعلان بشكل رسمي عن الاتفاق الجديد إلا بعد نهاية هذا الموسم المزدحم، وإذا لم يحدث أي ظرف طارئ بالنسبة لريال مدريد، سيتم الإعلان عن الصفقة.

ويقدم أوديجارد مستوى مبهر مع ريال سوسيداد هذا الموسم، ويعتبر أحد الركائز الأساسية للفريق الذي ينافس على الصعود لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، ويرى ريال مدريد أن استمراره هناك لموسم آخر سيساعده أكثر على مواصلة تطوره.