الخميس 18-04-2024
الوكيل الاخباري
 

منتخبات السعودية وهولندا وبلاروسيا للتايكواندو تبدأ تدريباتها بعمان

2e1e71eedce4fb2734c1650095d326b4


الوكيل الاخباري - بدأت منتخبات السعودية وهولندا وبلاروسيا للتايكواندو تدريباتها في عمان، في اطار المعسكر التدريبي الذي تقيمه في الاردن استعدادا للمنافسات الرسمية المقبلة.

اضافة اعلان


وباشرت المنتخبات الثلاثة، تدريباتها في مركز الاعداد الاولمبي، مع اجراء تمارين مشتركة مع المنتخب الوطني للتايكواندو، بهدف الحصول على المزيد من الخبرات.


واعلن الناطق الاعلامي لاتحاد التايكواندو فيصل العبداللات، ان المنتخب السعودي حضر بـ 18 لاعبا إلى جانب لاعبتين، فيما ضم المنتخب الهولندي لاعبين اثنين، وهو نفس عدد لاعبي منتخب بلاروسيا.


وقال العبداللات لوكالة الانباء الاردنية “بترا” اليوم الثلاثاء، ان رغبة منتخبات السعودية وهولندا وبلاروسيا في اقامة معسكرات تدريبية في عمان، يأتي للسمعة المتميزة التي تتمتع بها اللعبة في الاردن، ورغبة هذه المنتخبات الاستفادة من الاحتكاك مع لاعبي المنتخب الذين وصلوا الى اعلى المستويات على الصعيد العالمي.


واشار العبداللات الى ان المنتخب الوطني يشارك في هذا المعسكر التدريبي والذي يستمر حتى يوم 20 الشهر الحالي استعدادا للمشاركة في البطولات المقبلة واولها بطولة الفجيرة التي تبدأ في الامارات اعتبارا من نهاية الشهر الحالي.

 

المصدر - ملاعب