السبت 04-04-2020
الوكيل الاخباري



منتخب النشامى يرفع شعار الفوز في مواجهة الصين تايبيه

6702899_1567668282



الوكيل الاخباري

يسعى منتخبنا الوطني لكرة القدم، اليوم الخميس عندما يلاقي منتخب الصين تايبه في افتتاح الدور الثاني من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023، عن بداية قوية تقربه خطوة نحو بلوغ المونديال للمرة الأولى في تاريخه.

 

ويتطلع منتخب "النشامى" عندما يلعب عند الساعة 2:10 ظهرا بتوقيت (عمّان)، إلى الانتصار خارج قواعده تدفعه خطوة نحو بلوغ الدور الحاسم، في مجموعة 2 التي تضم: أستراليا، الكويت، ونيبال، إلى جانب الأردن والصين تايبه.

 

البلجيكي فيتال بوركلمانز المدير الفني للمنتخب الوطني أكد خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد قبل اللقاء أن هدف النشامى الرئيسي العودة إلى عمان بالنقاط الثلاث كاملة عندما يواجه مضيفه التايواني اليوم في افتتاح التصفيات الآسيوية المزدوجة والمؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

واضاف ان هناك العديد من الظروف الصعبة التي واجهت المنتخب منذ وصوله إلى تايوان لكن دون أن ينعكس ذلك على جهوزيتهم او تركيز اللاعبين .

وأشار بوركلمانز الى ان ابرز هذه الصعوبات التدريب على ملاعب ذات أرضية صناعية بالاضافة الى اكتمال التحاق اللاعبين المحترفين بالخارج قبل ايام قليلة لذا اضطروا الى العمل بشكل مكثف للوصول إلى اللقاء بأفضل جاهزية ممكنة .