الجمعة 19-04-2024
الوكيل الاخباري
 

منتخب النشامى يستأنف تدريباته البدنية والفنية

5d39a42e834df


الوكيل الاخباري – استأنف المنتخب الوطني لكرة القدم، تدريباته البدنية والفنية، بقيادة المدرب فيتال بوركلمانز، استعداداً للمشاركة في بطولة غرب آسيا التاسعة، والتي تبدأ 30 تموز الجاري في العراق.

اضافة اعلان

اظهار أخبار متعلقة

واجرى النشامى تدريباً في الملعب الفرعي لاستاد اتاتورك الاولمبي، ارتكز على العديد من الجوانب البدنية والتكتيكية، بانتظار خضوع الفريق لمران مسائي على ذات الملعب.

 

وكان المنتخب الوطني قد خاض امس مباراة ودية تدريبية امام احد الاندية المحلية في تركيا، في اطار حرص الجهاز الفني للوقوف على المستوى العام للجاهزية، حيث اشرك باللقاء (20) لاعباً من قائمة الـ26 المتواجدة حالياً في معسكر اسطنبول.


 وينتظر ان يدخل النشامى مواجهة ودية قوية الاحد القادم امام فريق باشاك شاهير، وصيف الدوري التركي الموسم الماضي، قبل اختتام المعسكر مساء الاثنين القادم، والعودة الى العاصمة عمان فجر 30 الجاري، مع تقليص قائمة اللاعبين الى (23)، ثم التوجه بعد ذلك في الثاني من آب القادم الى اربيل  للمشاركة في البطولة.


يذكر ان النشامى جاء على رأس المجموعة الثانية في "غرب آسيا" الى جانب السعودية والكويت والبحرين، فيما ضمت "الاولى" سوريا ولبنان وفلسطين واليمن الى جانب منتخب البلد المضيف.


ويستهل النشامى مشواره بالبطولة في الرابع من آب المقبل بلقاء البحرين، قبل ان يواجه الكويت بعد ثلاثة ايام، على ان يختتم في العاشر من الشهر ذاته الدور الاول بلقاء السعودية.


وبحسب نظام البطولة، يتأهل متصدر المجموعة فقط الى المباراة النهائية مباشرة والتي ستقام 14 اب في مدينة كربلاء.

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة