الثلاثاء 29-11-2022
الوكيل الاخباري

موعد القمة النارية بين مان سيتي ومانشستر يونايتد والقنوات الناقلة

102022195739138525895


الوكيل الإخباري - تتجه أنظار الجماهير صوب استاد الاتحاد والمحتضن لـ ديربي مانشستر القادم، والجامع بين حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، فريق مانشستر سيتي وبين غريمه التقليدي فريق مانشستر يونايتد، في جولة جديدة من جولات البريميرليج، فمتى موعد المباراة وما هي القنوات الناقلة للقاء؟

يلتقي فريق مانشستر سيتي بنظيره مانشستر يونايتد، غدا الأحد، الساعة الرابعة  عصرا بتوقيت الاردن ، وذلك ضمن مجريات لقاء الجولة التاسعة من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

من المقرر أن يتم عرض أجواء لقاء ديربي مانشستر المنتظر من خلال قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات البرميرليج للدول العربية ودول الشرق الأوسط، وسيتم عرض اللقاء من خلال قناة "بي إن سبورت برميوم 1" أو من خلال المنصة الرقمية "beIN Sports Connect" التابعة لـ الشبكة القطرية السابق ذكرها.

وسيخوض مانشستر يونايتد تلك المواجهة على أمل الأخذ بالثأر من هزيمته في جولتي الذهاب والإياب بموسم البريميرليج المنصرم، فقد فاز السيتي على اليونايتد خلال جولة الذهاب التي أقيمت على قلاع الأولد ترافورد "عقر دار الشياطين الحمر" بهدفين دون رد، كما سُحق اليونايتد أيضاً خلال جولة الإياب التي أقيمت باستاد الاتحاد بعدما فاز مانشستر سيتي بأربع أهداف لهدف وحيد.

اضافة اعلان

 

ملاعب

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة