الإثنين 21-09-2020
الوكيل الاخباري



ميسي يكشف سبب هجومه الناري ضد أبيدال: تصرفه كان مجنونًَا

messi-10-1-768x432


الوكيل الإخباري- كشف جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، ليونيل ميسي، سبب هجومه الناري على السكرتير الفني، إريك أبيدال قبل أسابيع بعد تصريحاته المفاجئة عبر صحيفة “سبورت” الكتالونية.

اضافة اعلان

وأتهم أبيدال بعض لاعبي برشلونة بعدم المسئولية خلال فترة المدرب السابق، إرنستو فالفيردي، وهو ما أغضب ميسي كثيرًا وجعله يطالبه بتحديد أسماء اللاعبين المتخاذلين دون توجيه اتهامات عشوائية.


وأوضح ميسي السبب وراء هجومه خلال حواره مع صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، وقال: “لا أعلم ماذا حدث له ليقول مثل هذه التصريحات، وسبب ردي عليه لأنني شعرت بالهجوم”.


وتابع: “شعرت أنه كان يهاجم اللاعبين، ويتحدث عن غرفة اللاعبين وما يدور فيها، كأننا من نتحكم في كل شيء في الفريق، نقيل المدربين ونأتي بغيرهم، وهو يحضر اللاعبين من أجل إرضائي كما لو أنني امتلك قوة كبيرة في برشلونة وأتخذ القرارات”.


وأضاف: “تصريحاته أزعجتني كثيرًا، لأن الهجوم يأتي من شخص في النادي ويعمل في منصب السكرتير الفني وينتقد اللاعبين، تصرف كان مجنونًا بالنسبة لي لأن السكرتير الفني هو من يتخذ القرارات ويتحمل المسئولية، لذلك قمت بالرد عليه لأنني لن أسمح له بمهاجمتي بهذا الأسلوب”.


وواصل تصريحاته: “كل ما طلبته منه هو توضيح أسماء اللاعبين الذين يتحدث عنهم بكل صراحة، بما أنه خرج عبر وسائل الإعلام لمهاجمتهم، بالإضافة إلى تصريحاته ضدي في الفترة الأخيرة، بأنني أتخذ القرارات وأتحكم في الفريق وهذا غير صحيح”.


وأتم: “تعرضت لموقف مشابه مع منتخب الأرجنتين، حيث خرج بعض الأشخاص التي أتهمتني باتخاذ القرارات في التانجو وأختار المدربين وأقيل بعضهم، لكنني لا أعرف السبب وراء تلك الاتهامات ربما لأنني متواجد في المكانين لفترة طويلة وأعرف الكثير من الخبايا”.

 

المصدر: ملاعب

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة