الثلاثاء 19-03-2024
الوكيل الاخباري
 

نادي الرمثا يبدأ اولى خطواته لرفع عقوبة الفيفا

bc9d47d63803333200c1f40b08980125


الوكيل الإخباري- بدأ نادي الرمثا اولى خطواته، سعيا لرفع العقوبة التي فرضها عليه الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، والمتمثلة بحرمانه من تسجيل لاعبين جدد لثلاث فترات متتالية، بسبب شكاوي سبق وأن رفعها 3 محترفين أجانب لمطالبة النادي بمستحقاتهم المالية.

اضافة اعلان


وكشف الرمثا عن البدء اليوم الخميس بالاتصال مع محامي المحترفين الثلاثة (السوريان جهاد الباعور وأحمد الدوني والعراقي محمد شوكان)، لبحث آلية سداد مستحقات المحترفين، تمهيدا لسحب الشكوى وبالتالي رفع العقوبة.


وكشف الناطق الإعلامي لنادي الرمثا محمد أبو عاقولة، اليوم الخميس، أن أولوية النادي في هذه الفترة رفع العقوبة الدولية عن الرمثا، وبالتالي السماح للنادي بتسجيل لاعبين جدد.


وأضاف: المحترفون الباعور والدوني وشوكان، سبق وأن تقدموا للاتحاد الدولي لكرة القدم، بشكوى ضد النادي، ليتم اتخاذ عقوبات بحق الرمثا الذي يسعى في هذه المرحلة لرفع العقوبة، في خطوة أولى تهدف إلى ترتيب أمور النادي الذي يتمتع بجماهيرية في الأردن.


وعبر أبو عاقولة عن تفاؤله بإمكانية رفع عقوبة الفيفا، في ظل جدية الإدارة بتسديد مستحقات المحترفين، والتوصل معهم لحل ودي يعيد الأمور إلى نصابها.