الأربعاء 02-12-2020
الوكيل الاخباري

نادي الصريح يدعو لعودة مشروطة لتدريبات أندية المحترفين

167248


الوكيل الإخباري- دعا رئيس نادي الصريح عمر العجلوني، وزارة الصحة إلى السماح لأندية المحترفين لكرة القدم باستئناف التدريبات ضمن شروط معينة تكفل اجراءات السلامة، في إطار جهود مكافحة انتشار فيروس كورونا.

اضافة اعلان

واعتبر العجلوني أن تواصل ابتعاد اللاعبين عن التدريبات الجماعية في الملعب لفترة طويلة، اثر سلبا على المستويات الفنية للفرق، وبالتالي ينعكس ذلك على مستوى المباريات عند استئناف البطولات.


وأضاف أن الأندية تحيي جهود الحكومة في مكافحة انتشار فيروس كورونا، ونحن كأندية حريصون على سلامة الجميع، ولا نرضى باي خطوات قد تعيدنا إلى المربع الأول"، مؤكدا أن عودة اللاعبين للتدريبات، يجب أن تخضع لشروط السلامة العامة، من خلال التباعد، وتعقيم غرف غيار اللاعبين وملابسهم وسياراتهم وحافلة النادي، والابتعاد عن كل ما من شأنه نشر الفيروس.


واقترح رئيس نادي الصريح أن تبدأ التدريبات بشكل تدريجي، من خلال دعوة اللاعبين على شكل مجموعات للتمرين في الملعب لتجنب التجمعات الكبيرة، مشيرا إلى تجربة أندية عالمية كبيرة عادت للتدريبات ضمن شروط السلامة، وبشكل تدريجي من خلال دعوة خمسة لاعبين فقط لحضور كل تدريب، بانتظار الوقت المناسب لتجمع الفريق كاملا .