الجمعة 26-04-2024
الوكيل الاخباري
 

نصراوي يستخدم صورة حارس الشباب للسخرية من الهلال!

DSC6047


الوكيل الاخباري - سقط نادي الهلال في فخ التعادل السلبي بدون أهداف أمام نادي الشباب، وذلك على ملعب الملك فهد الدولي، ضمن مواجهات الأسبوع الخامس عشر من عمر مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

اضافة اعلان


وتسبب تعادل الهلال مع الشباب في اعتلاء نادي النصر لصدارة الدوري بشكل منفرد، ليكون بطل الشتاء في الدوري السعودي للمحترفين بعد نهاية مباريات الدوري الأول.


وعقب نهاية المباراة بتعادل الهلال مع الشباب، نشر عضو مجلس إدارة النصر السابق سالم العثمان صورة لحارس الشباب فاروق بن مصطفى عقب تصديه لفرصة خطيرة من الهلال قبل نهاية المباراة بقليل، وعلق عليها عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”: “مين بطل الشتاء؟!”.

وشهدت المباراة بين الهلال والشباب حالة طرد للاعب علي البليهي، مدافع نادي الهلال، بعد حصوله على الإنذار الأول في الدقيقة التاسعة من عمر المباراة ثم تلقى البطاقة الصفراء الثانية بالدقيقة 82.


وشهد اللقاء كذلك استحواذ كامل وسيطرة على مفاتيح اللعب من جانب الهلال حيث وصلت نسبة الاستحواذ إلى 69% للهلال مقابل 31% لأصحاب الأرض.


جدير بالذكر أن الهلال يحتل وصافة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 32 نقطة خلفاً للنصر المتصدر برصيد 33 نقطة، بينما دخل الشباب مباراة اليوم محتلا المركز التاسع فى جدول ترتيب المسابقة برصيد 22 نقطة.

 


 

المصدر - ملاعب