الجمعة 10-04-2020
الوكيل الاخباري
 



هل سيتم تأجيل مباراة برشلونة ونابولي بسبب فيروس كورونا؟

usa_today_13171560.0



الوكيل الاخباري - نشرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية تقريراً يستعرض آخر تطورات مباراة نابولي وبرشلونة التي ستقام يوم الثلاثاء المقبل على ملعب سان باولو في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.


وأشيع في الساعات الماضية بعض الأخبار التي ادعت إمكانية تأجيل المباراة بسبب انتشار فيروس كورونا في إيطاليا خلال الأيام الماضية، لكن الصحيفة الكاتالونية نفت هذه الادعاءات، وأكدت أن المباراة ستلعب في الموعد المحدد، ما لم يحدث أي تطورات جديدة في الساعات المقبلة.


وفعّلت السلطات الإيطالية حالت طوارئ بعد انتشار مرض كورونا في منقطة الشمال، حيث أصيب أكثر من 100 شخص بالمرض لغاية الآن، وتوفي شخصين، مما جعل الحكومة الإيطالية تصدر بعض القرارات لاحتواء انتشار المرض، مثل حظر الدخول والخروج في 11 موقعاً تعتبر مركزاً للوباء.


برشلونة هادئ بخصوص مباراته مع نابولي


وأوضحت الصحيفة في تقريرها أنه رغم الفوضى التي تشهدها إيطاليا في الأيام الماضية بسبب فيروس كورونا، لكن مباراة برشلونة ستلعب بموعدها لأن مدينة نابولي تقع في جنوب إيطاليا، ولم يصل المرض إلى هناك.


وأضاف التقرير أنه سيتم تطبيق بعض الإجراءات الاحترازية، منها خضوع جميع العناصر في بعثة برشلونة لفحص درجة الحرارة أثناء دخولهم المطار، والأمر نفسه سينطبق على الجماهير التي ستسافر لمتابعة المباراة.


كما وكشفت موندو ديبورتيفو عن عدم تلقى نادي برشلونة أي إشعار من الاتحاد الأوروبي حول إمكانية تأجيل المباراة، ومن المقرر أن يسافر الفريق صباح يوم الاثنين إلى إيطاليا استعداداً لقمة يوم الثلاثاء.

 

المصدر - ملاعب