الأربعاء 24-04-2024
الوكيل الاخباري
 

هل يتم تخسير نابولي بشكل رسمي !؟

1020204123823302400727


الوكيل الإخباري- تضاربت الأنباء حول مصير لقاء يوفنتوس ونابولي مساء اليوم الأحد لحساب السيري آ ما بين التأجيل والإلغاء بعد عدم سفر الفريق الجنوبي لتورينو.اضافة اعلان


وكالة "ANSA" ذكرت أن الأمور تتجه نحو اعتبار نابولي خاسراً بسبب عدم إجبار الهيئة الصحية الفريق على عدم السفر والدخول في عزل، ولذا يعتبر منسحباً.
في المقابل، راديو "كيس كيس" المقرب من نابولي نقل عن لو موناكو، مستشار الاتحاد الإيطالي، تصريحات تفيد باتجاه الاتحاد لتأجيل المباراة بسبب القواعد التي تصب لمصلحة موقف نابولي.

"ANSA" كشفت أن موقف نابولي بخصوص عدم السفر يعود إلى كونه رد من رئيس النادي أوريليو دي لاورنتيس على ترك الاتحاد والسلطات فريق جنوى يسافر لملاقاة فريقه رغم وجود إصابات في صفوفه وارتفاعها بعد المباراة.

بدوره أعلن نادي يوفنتوس عن ظهور حالتين إصابة بفيروس كورونا المستجد في صفوفه، قبل ساعات من مواجهة الفريق أمام نابولي مساء الأحد.

جاء هذا في بيان رسمي أصدره يوفنتوس قبل قليل، وأكد من خلاله أن الإصابتين خارج الفريق الأول لكرة القدم بما فيه من جهاز طبي وفني ولاعبين.

وكتب النادي في البيان: "يعلن يوفنتوس عن وجود إصابتين بفيروس كورونا في صفوفه لاثنين من العاملين في فريق كرة القدم، لكنهما ليسا ضمن اللاعبين أو الفريق الفني بالرغم من ذلك أو الطبي".

وأضاف: "بالرغم من ذلك وبالتوافق مع الإجراءات المتبعة سيتم عزل الفريق بأكمله من تلك اللحظة، ولن يتعاملوا مع أي شخص من خارج المجموعة".

وأكمل البيان: "العزل يسمح بالتدريبات بشكل طبيعي وبخوض التدريبات، لكن لا يمكن بالتواصل مع أي عنصر من خارج المجموعة، وسيتم تنفيذه بالتنسيق مع السلطات الطبية".

ويعاني الدوري الإيطالي في الوقت الحالي من إصابات عديدة بفيروس كورونا، أبرزها في جنوى الذي يعاني 22 إصابة.

وفي الوقت نفسه رفضت السلطات الصحية سفر نادي نابولي لمدينة تورينو لخوض لقاء الغد بعدما ثبت إصابة إليف إلماس وبيوتر زيلينسكي.

بعدها أعلن يوفنتوس في بيان رسمي أن فريقه سيتجه لملعب المباراة في الموعد المحدد وسيكون جاهزًا لها بغض النظر عن الظروف الحالية.

وكتب النادي في البيان: "الفريق الأول سيتواجد في الملعب لمواجهة نابولي في تمام الثامنة والـ 45 دقيقة من مساء الغد، كما حدد الجدول الصادر من رابطة الدوري الإيطالي سابقًا".

وأعلنت بعدها رابطة الدوري الإيطالي لكرة القدم أن اللقاء سيقام في موعده دون أي تأجيل حتى لو لم يصل نابولي، مما يعني أن الفريق الضيف سيخسر اللقاء لعدم الحضور.

جدير بالذكر أن يوفنتوس يحتل المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي حاليًا برصيد أربع نقاط بعد التعادل مع روما الأسبوع الماضي.