الخميس 09-07-2020
الوكيل الاخباري



وفد برازيلي ينهي التعاقد مع نجم الهلال

DCB8874C30540



الوكيل الاخباري - بات مستقبل النجم البرازيلي الكبير كارلوس إدواردو، “غامضًا” مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في ظل اقتراب انتهاء عقده في يونيو القادم.


وإدواردو البالغ من العمر 30 سنة، انتقل إلى نادي الهلال، في صيف عام 2015، قادمًا من صفوف العملاق البرتغالي بورتو، حيث أصبح خلال 5 سنوات، الهداف التاريخي لأجانب الزعيم، برصيد 77 هدفًا.


ووفقًا للإعلامي الرياضي عبدالمحسن الجحلان، رفض إدواردو رسميًا، العرض المقدم من إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، لتجديد عقده.


وكشف الجحلان في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن أن اللاعب يرغب في العودة من جديد، إلى بلاده البرازيل، خلال الفترة القادمة.


من ناحيته، أعلن الصحفي البرازيلي جوليانو باو، وصول وفد من فريق جريميو، إلى الرياض، للتفاوض مع كارلوس إدواردو.


وأوضح باو في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، أن المفاوضات بين إدواردو وجريميو، وصلت إلى مرحلة متقدمة، ومن المتوقع أن ينتقل اللاعب إلى الفريق البرازيلي، في صفقة مجانية، خلال شهر يونيو القادم.


ونفى الصحفي البرازيلي، تفاوض وفد جريميو، مع مواطنه جوليانو دي باولا، صانع ألعاب نادي النصر، للتعاقد معه بصحبة إدواردو، لافتًا إلى أن هذا الوفد وصل غلى الرياض بهدف واحد فقط، وهو الحصول على توقيع نجم الهلال.

 

المصدر - ملاعب