الجمعة 29-03-2024
الوكيل الاخباري
 

3 سيناريوهات لدوري المحترفين الأردني

320202211130891185445


الوكيل الإخباري- ناقش اتحاد كرة القدم مع أندية المحترفين، 3 سيناريوهات لمنافسات دوري المحترفين لموسم 2020 الذي توقف بعد أسبوعه الأول بسبب تداعيات انتشار فيروس كورونا.

اضافة اعلان

 

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده اتحاد الكرة مع روؤساء أندية المحترفين، اليوم الاثنين، عن بُعد، خصص لمناقشة استئناف المنافسات في الفترة المقبلة.

 

وحمل الاتحاد خلال الاجتماع 3 سيناريوهات لاستئناف بطولة الدوري أولها استئناف الدوري من مرحلتين ذهاب وإياب اعتباراً من شهر آب المقبل على أن ينتهي بنهاية شهر كانون الأول المقبل.

 

أما السيناريو الثاني فيشير إلى إقامة الدوري من مرحلة واحدة فقط، بحيث تبدأ المنافسات خلال شهر أيلول وتنتهي بنهاية شهر كانون الأول المقبل، فيما اقترح السيناريو الثالث إلغاء الدوري بشكل كامل.

 

كما ناقشت الأندية مع اتحاد الكرة التفاصيل المالية، مطالبة الاتحاد بالعمل على تقديم دعم مالي لها أو صرف مستحقاتها المالية المتأخرة.

 

وشهد الاجتماع مناقشة العديد من التفاصيل الخاصة بالأندية وعقود اللاعبين ودوري الدرجة الأولى وبطولة كأس الأردن وغيرها من المواضيع.

 

وطلب الاتحاد من الأندية تزويده بالمقترحات والافكار تمهيداً للوصول إلى قرار نهائي بشأن استئناف المنافسات.

 

ومثل الاتحاد في الاجتماع الذي حضرته الأندية كافة، نائب رئيس الاتحاد مصطفى الطباع، وأعضاء مجلس الاتحاد مروان جمعة ومحمد سمارة ومنصور عبيدالله ويوسف الصقور، كما حضر ممثلو الأندية الـ 12.