الخميس 18-04-2024
الوكيل الاخباري
 

أجمل المفاجآت الصيفية في قصر الإمارات بأبوظبي

498087026_16611-1024x576


الوكيل الإخباري - هل تحلمون بتمضية أوقات جميلة على شاطئ البحر، والاستمتاع بمزايا الفنادق الفاخرة، بما تقدمه من خدمات وأنشطة لنزلائها، من الكبار والصغار على حد سواء؟ هل ترغبون في مفاجأة أفراد أسرتكم بهدية صيفية مميزة، تصنعون خلالها ذكريات جميلة لا تنسى؟ 

اضافة اعلان

 

قصر الإمارات في العاصمة الإماراتية أبوظبي، يدعوكم إلى تحقيق كل ذلك، من خلال تمضية صيف رائع من الاكتشافات في منتجعه المطل على شاطئ البحر، والاستمتاع بمجموعة مختارة من التجارب والأنشطة المتنوعة، مثل: "معسكر صيفي" للأطفال  تحت إشراف مدربي نادي مانشستر سيتي، ودروس في الطبخ، وجلسات استرخاء وخدمات راقية ومرهفة، تنقلكم إلى أجواء ساحرة، والمتاحة لجميع نزلاء قصر الإمارات حتى 30 سبتمبر 2022.    

الابداع والحرفية
بعد تمضية يوم حافل على شاطئ البحر، أو السباحة في واحد من المسابح الجميلة المتوفرة بالمنتجع، أطلقوا العنان لمخيلتكم، لتستكشفوا جانبكم الإبداعي، من خلال المشاركة في واحد من الأنشطة التي يقدمها "Studio Coe" لنزلاء المنتجع، مثل: ورش صناعة الفخار، والرسم بالأكريليك. وكل ورشة تستقبل 6 ضيوف، وسيحظى كل مشارك بكافة الأدوات الضرورية، لإتمام عمله الفني، تحت إشراف مدرب متخصص وخبير. وفي "بالاس بوتر"، يمكن للكبار والصغار، على حد سواء، استكشاف مواهبهم الفنية.  


الرياضي الصغير
يقدم "قصر الإمارات" إلى ضيوفه من الأطفال فرصة عيش تجارب صيفية ممتعة، من خلال مجموعة من الأنشطة المثيرة والجذابة، التي تساعدهم على تنمية مهاراتهم الرياضية، في المخيم الصيفي الشهير للمستكشفين الصغار، والذي ينظم بالشراكة مع "The Pro Kids"، حتى 28 أغسطس الجاري. وما يميز هذا المخيم العسكري منح فرصة للأطفال بين سن 6 و14 عاماً، للتدرب على أيدي مدربي مانشستر سيتي أيام: 5 و12 و19 أغسطس، من الساعة 9 صباحاً وحتى 1.30 مساء.

 

الإبحار في عالم التذوق
في الوقت الذي يستمتع فيه الأطفال بأنشطتهم المتنوعة، يقدم قصر الإمارات لضيوفه الكبار من عشاق القهوة فرصة الغوص في عالم صناعة القهوة، واستكشاف نكهاتها وأسرارها، من خلال دروس متقدمة أعدها ريتشموند فوركوه، رئيس الباريستا في الفندق، ليساعد الضيوف على اكتساب معرفة مقبولة حيال كيفية تحميص حبوب البن وخلطها، للحصول على قهوة مذهلة. وستختتم ورشة Palace Barista بغداء شهي في مطعم "فندوم" (Vendome).

 

تدليل الذات في "السبا"
وبعد يوم طويل أمضيتموه في الاستمتاع بمرافق وأنشطة المنتجع، يحين الوقت لأن تنتقلوا إلى عالم آخر من الاسترخاء،  والاستفادة هذا الصيف من رحلة الرفاهية الشاملة التي يقدمها قصر الإمارات، من خلال مجموعة مختارة من الباقات الممتعة، التي تمنحكم إحساسًا بالتوازن والصفاء، وسط أجواء من الفخامة البسيطة، التي يتميز بها The Hideaway by Emirates Palace Spa، سواء اخترتم قضاء بعض الوقت في تدليل الذات مع جلسات صحية لمدة نصف يوم، أو يوم كامل، أو اختيار الاستمتاع بالحمام الخاص واليوغا، فإنكم ستنعمون براحة لا مثيل لها.

 

زهرة الخليج 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة