الجمعة 26-04-2024
الوكيل الاخباري
 

أخطاء يجب تجنبها عند زيارة جزر المالديف

blog258-05


الوكيل الإخباري - جزر المالديف مجموعة من أكثر من ألف جزيرة في المحيط الهندي، معروفة بمياهها الزمردية الصافية، وشواطئها الجميلة التي تمتد على مرمى البصر، وبالتأكيد الأكواخ الفاخرة التي تقع فوق الماء، وبصرف النظر عن كونها واحدة من أروع عطلات الجزر في العالم، تعد جزر المالديف، أيضاً، إضافة مثالية لخط سير الرحلة للمسافرين، الذين يزورون مدن جنوب آسيا الرائعة، أو عواصم الشرق الأوسط.

اضافة اعلان

 

أخطاء عليكِ تجنبها عند زيارة جزر المالديف:

 

1 - زيارة جزيرة واحدة فقط
ما تجب معرفته عن جزر المالديف، هو أن معظم المنتجعات تقع في جزيرة خاصة بها، جزيرة واحدة ومنتجع واحد هو النهج النموذجي للفنادق، وبالنظر إلى أن جزر المالديف فهي موطن لما لا يقل عن 1.192 جزيرة غير مأهولة، و200 جزيرة مأهولة.

 

2 . ليست دائماً غير صديقة للميزانية
تشتهر جزر المالديف بكونها وجهة حصرية وفخمة للغاية، لكن في الواقع من الممكن جعل زيارة جزر المالديف بميزانية محدودة حتى تكلفة السفر بالطائرة ليست باهظة الثمن، وإذا كنتِ تبحثين عن رحلات ربط عبر أوروبا أو آسيا، لتقليل النفقات، فيمكنكِ الإقامة في بيت ضيافة محلي، أو فندق بسعر معقولة.

 

3. ليست لشهر العسل فقط
بفضل الأكواخ التي تحلم فوق الماء وغروب الشمس الرومانسي، ستظل جزر المالديف دائماً أفضل وجهة لقضاء شهر العسل، لكنها وجهة سياحية مناسبة للجميع أيضاً سواء العائلة أو رحلات الأصدقاء.

 

4  . تجنب الثقافة المحلية
نظراً لأن جزر المالديف تُعرف كوجهة شاطئية، غالباً يتم تجاهل ثقافات جنوب آسيا المتنوعة والمتأثرة بالحضارة السريلانكية والماليزية والشرق أوسطية والإندونيسية والأفريقية، ولا يمكن تجربة هذا المزيج الرائع إلا في جزر المالديف.

 

5. عدم التفكير في منتجع شامل
عند البحث عن أماكن الإقامة في جزر المالديف، لا تنسي أن الطعام باهظ الثمن، فأنت على جزيرة في وسط البحر. لذا، إن نقل أطباقكِ المفضلة يكلف الكثير، لهذا السبب يختار العديد من السياح منتجعاً شاملاً، ورغم أن سعر الليلة ورسوم المنتجع قد تكون أعلى من بعض الفنادق ذات الميزانية المحدودة، فإنه يجمع تكلفة الطعام والشراب في سعر إقامتكِ.

 

زهرة الخليج 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة