الإثنين 29-04-2024
الوكيل الاخباري
 

أخطاء يرتكبها السياح أثناء زيارتهم عالم ديزني.. انتبهوا إليها

ade08c23-111b-4104-b92f-ad5da92de3f9


الوكيل الاخباري- يرتكب الكثير من زوار عالم "ديزني" الخيالي الكثير من الأخطاء، مما يفسد رحلتهم ويقلل من ثراء الرحلة المميزة. فمن التخطيط السيئ إلى استراتيجية تناول الطعام، هناك العديد من الأخطاء التي غالبًا ما يرتكبها الأشخاص أثناء زيارة عالم "ديزني". في هذا التقرير، نقدم بعض النصائح لتجنب ارتكاب هذه الأخطاء فيما لو خططتم لزيارة إحدى مدن "ديزني" العالمية. 

أبرز الأخطاء التي يرتكبها السياح:
- شراء تذكرة فقط 
لا ينتبه الكثير من زوار "ديزني باركس" إلى أن هذه المدينة الترفيهية المفضلة لعدد كبير من الكبار والصغار على حد سواء، تعمل بنظام تصريح الدخول إلى المنتزه، مما يعني أنه إذا لم تكن لديك تذكرة صالحة للحديقة التي تختارها في نفس اليوم، لن تتمكن من دخول المنتزه.

- عدم وجود تطبيق My Disney Experience 
إذا كنت تزور عالم ديزني للمرة الأولى، فيستحسن تحميل تطبيق My Disney Experience، فهذا هو متجرك الشامل لكل شيء في رحلتك، ويمكنك تسجيل الوصول إلى غرفتك بالفندق، وحجز طعامك، والتحقق من أوقات انتظار الرحلات، والحصول على إرشادات خطوة بخطوة حول كيفية الانتقال باستخدام جميع وسائل النقل المجانية من "ديزني"، والتحقق من ساعات عمل المتنزه، ومواعيد العرض وأكثر من ذلك.

- الدفع للحصول على الماء 
إن دفع مبالغ كبيرة مقابل الحصول على زجاجات الماء لإرواء العطش هو بالتأكيد أمر ضروري، لكن أليس من الأفضل توفير هذا المبلغ وصرفه على أنشطة أخرى داخل عالم "ديزني"؟ بالتأكيد نعم، لاسيما إذا علمت أنه يمكن الحصول على مياه مجانية في جميع أنحاء عالم ديزني، إذ تنتشر فيه العديد من مواقع الخدمة السريعة التي توفر الماء مجاناً.

- نسيان التوقف 
يرهق العديد من زوار مدينة ديزني الترفيهية أنفسهم بتمضية يومهم بالكامل في التنقل من عرض إلى آخر أو نشاط ترفيهي إلى آخر، وذلك للاستفادة القصوى من وقتهم، ولكن إذا كنت تقيم في منتجع ديزني، فيفضل العودة إلى غرفتك للاستراحة وشحن الطاقة للاستمتاع أكثر ببقية المنتجعات والأنشطة. 

- عدم وجود استراتيجية للصور 
خلال رحلتك إلى عالم ديزني، سوف تلتقط الكثير من الصور، لذلك تحتاج إلى شراء Disney PhotoPass Memory Maker، لتحميل عدد غير محدود من الصور الاحترافية في كل مكان بالمنتزه، كما يوجد العديد من مصوري PhotoPass في كل زاوية وركن في جميع حدائق عالم ديزني، وعلى استعداد لالتقاط أكبر عدد تريده من الصور الرائعة لك ولعائلتك، ويمكنك الاستفادة من ذلك، للحصول على صور احترافية.

اضافة اعلان

 

زهرة الخليج