الأربعاء 13-11-2019
الوكيل الاخباري



أدوات أساسية لرحلة سفر مثالية

201983154953589JR



الوكيل الاخباري –

 

لا شك أن حزم حقائب السفر مهمة شاقة على الكثيرين، حيث يجب التركيز على الأدوات والأشياء التي يحتاجها المسافر، دون أن يضطر إلى حمل أوزان ثقيلة.


ولمساعدتك على حزم حقائبك لرحلة السفر القادمة، تقدم صحيفة "ديلي ميل" مجموعة من النصائح والمنتجات التي تجعل رحلتك أكثر راحة ومتعة:

 

سماعات مانعة للإزعاج
لا شك أن قضاء ساعات على متن طائرة يصدر فيها الركاب -وخاصة الأطفال- أصواتاً مزعجة يمكن أن تكون تجربة سيئة للغاية، لذلك يمكن اقتناء سماعة الرأس هذه من شركة سينهير، والتي تعمل على تحييد الأصوات الخارجية، لتستمتع بتجربة سفر هادئة.


عبوات مياه صديقة للبيئة
البلاستيك بات عدواً حقيقياً للبيئة، وإذا كنت ترغب بالمشاركة في الجهود المبذولة للحفاظ عليها، ننصحك باقتناء عبوة المياه هذه المصنوعة من مواد قابلة لإعادة التصنيع.

 

وسادة مثالية للسفر
تقدم شركة هيبيتشك وسادة فاخرة للمسافرين، مصنوعة من مواد تتأقلم مع حركة العنق، وتوفر الراحة للرأس والظهر خلال النوم في الطائرة.

 

أكياس خاصة للقمصان
إذا كنت تشعر بالاستياء من القمصان المجعدة بعد وضعها في حقيبة السفر، فهذه الأكياس الخاصة ستحافظ على قمصانك مكوية وجاهزة للارتداء بعد إخراجها من الحقيبة.

احزم حقائبك كالمحترفين
أكياس الحزم على شكل مكعبات تساعدك على تنظيم أغراضك الشحصية، والعثور عليها عند الحاجة إليها خلال الرحلة، دون أن تضطر إلى التفتيش في الحقيبة بالكامل.

الاتصال بالإنترنت
تقدم سكاي روم جهاز جي بي إس متصل بشبكة 4 جي، يمكنها أن توفر اتصالاً سريعاً بالإنترنت للعديد من الأجهزة في أكثر من 130 بلدا حول العالم. ويعمل الجهاز أيضاً كمخزن للطاقة لشحن هاتفك المحمول.


مجموعة الحلاقة
توفر شركة مين يو مجموعة متكاملة للحلاقة والعناية الشخصية للرجال، مع شامبو ومعجون للحلاقة وجل للاستحمام وغيرها من الأدوات الأخرى.

 

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة