السبت 20-04-2024
الوكيل الاخباري
 

أشياء ضرورية في رحلات السفر الطويلة

900x450_uploads,2022,10,09,28c134614c


الوكيل الإخباري-يحتاج المسافر إلى العديد من الأشياء الخاصة برحلات السفر الطويلة، لذا من الضروري توضيبها قبل فترة من موعد الرحلة لتجنب نسيان أي غرض. في الآتي، أبرز الاحتياجات الضرورية أثناء التخطيط لرحلة السفر الطويلة.

اضافة اعلان

 

جواز السفر
أهم شيء يجب حزمه في رحلات السفر الطويلة هو جواز السفر، لا يمكن الذهاب بعيدًا من دونه مع ضرورة التأكد من صلاحيته، بالإضافة إلى بطاقة الهوية ورخصة القيادة الخاصة بالمسافر.

 

الجوارب
الجوارب مهمة لأنها تحمي القدمين من الاحتكاك بالحذاء عند المشي كثيرًا، لذا يوصي بحزم الجوارب السميكة في حالة الذهاب إلى مكان بارد وجوارب الكاحل إذا كان المسافر سيرتدي أحذية رياضية للتجول في جميع أنحاء المدينة.


شاحن الهاتف المحمول
ينصح بضرورة توفير شاحن للهاتف المحمول أثناء السفر في الرحلات الطويلة بهدف التقاط المزيد من الصور أثناء الإقامة بالوجهة السياحية فضلًا عن القدرة على التواصل مع الآخرين طوال فترة الرحلة.


الملابس
من الضروري تذكر أخذ مزيجًا من الطبقات الخفيفة والطبقات الدافئة للرحلة السياحية (حسب المكان الذي ستذهب إليه)، من السهل دائمًا البحث عن الطقس قبل الذهاب والتعبئة وفقًا لذلك، كما أنه من الممكن في ضوء التعبئة هو شكل من أشكال الفن وبمساحة محدودة في حقيبة الظهر، من الجيد أن يكون صارمًا وجلب فقط ما يحتاجه.

 

 

سيدتي

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة