الثلاثاء 23-04-2024
الوكيل الاخباري
 

أصغر فندق.. مساحته 4 أمتار ويستوعب شخصين فقط - صور

803841-المطبخ


الوكيل الاخباري – المعروف عن الفنادق، مساحاتها الضخمة، ومنشآتها الكبيرة والتي تحتوى كل وسائل الرفاهية والراحة خاصة لمحبى الرفاهية، ومحبى السفر، إذ توفر لهم كل سبل الراحة ينعموا بإجازة لا تنسى.

اضافة اعلان


لكن فندق في مدينة "فورو" في دولة استونيا، كسر الصورة النمطية عن الفنادق، إذ يمكن اعتباره أصغر فندق، إذ تبلغ مساحته 4 أمتار فقط، وسعته شخصان، إذ يمكن أن يستضيف زوجان لقضاء وقتا ممتعا في إستونيا، إذ يمنحهم المنزل "الفندق الصغير" تجربة غير عادية ولن تتكرر كثيرا، وذلك وفقا لموقع "bored panda".

التصميم الفريد للفندق الفريد، مخصص للمغامرين والأزواج، يحمل اسم " KARU GLAMPING "، في وسط مدينة فورو الإستونية، ولديه مساحة وحديقة خاصة متاحة لإقامة حفلات الشواء.

المنزل الغريب والصغير، يقع في وسط مدينة فورو، ولديه كل ما هو ضروري لاستيعاب الأزواج والثنائيات، والمغامرين المنفردين، والمسافرين من رجال الأعمال.
الفندق الصغير

المنزل مجهز بالكامل، رغم أن مساحته لم تتخطى أربعة أمتار مربعة فقط، وبه سرير واحد وحمام وتراس ومكتب، ومنطقة لتناول الطعام، كما يوفر مساحة لركن السيارة و واى فاى مجانى، كما يمكن طى السرير وتحويله لكنبة للجلوس ومشاهدة التلفزيون، إذ تتوفر شاشة في غرفة النوم، مجهزة بقنوات فضائية على اختلافها.


وعلى الرغم من الصغر الشديد للمنزل، إلا أن تصميمه يتميز بالفخامة والرقى، إذ يغلب عليه اللونين الأبيض والأسود، وتم تزيين الجدران بشكل لخريطة، مكتوب عليها أسماء الدول بصورة واضحة وكبيرة، وبه سلم داخلى، للصعود للطابق العلوى، حيث مكان النوم، والمكان الأعلى، "التراس" للجلوس والاستمتاع بالأجواء في مدينة فورو الإستونية.


وتبلغ سعر الليلة للمبيت في الفندق الصغير ما يقرب من 80 دولار في الليلة.

 

 

اظهار ألبوم ليست


 

المصدر : اليوم السابع

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة