الجمعة 19-04-2024
الوكيل الاخباري
 

أفضل الشواطئ الرملية البيضاء التي يمكنك زيارتها

a3075a98-8ab7-42de-a503-d8a0ce12cac4


الوكيل الإخباري - الرائحة الناعمة للملح في الهواء، الرمال البيضاء التي تداعب قدميكٍ، صوت طيور النورس.. كلها أشياء تجدينها في تجربة الذهاب في نزهة إلى الشاطئ، حيث تعتبر أنشطة الشاطئ الممتعة والمناظر الطبيعية المريحة متعة خلال النهار. 

اضافة اعلان

 

ومن النسيج الفيروزي لبحار ماتيرا بيتش، إلى الملاذ الرملي المتواضع لشاطئ ميرتل، هناك عدد لا حصر له من الشواطئ الجميلة لتضيعي فيها. 

1. بلايا فلامنكو - بورتوريكو 
يقع في جزيرة كوليبرا، وهو شاطئ أصلي مزين بأشجار النخيل الخصبة والمتأرجحة، وتعد هذه القطعة من الجنة، المجهزة بوسائل الراحة وأماكن التخييم، مكانًا رائعًا للاستكشاف والتجربة. 

 

2. شاطئ خليج جريس - تركس وكايكوس 
إذا كنتِ تبحثين عن تجربة استوائية كلاسيكية، فإن هذا الشاطئ الشهير هو حجر الزاوية في التقاط لمحة عن حياة الجزيرة الهادئة، إذ تبدو المياه الفيروزية ذات جمال مبهر. 

 

3. شاطئ وايتهيفن - أستراليا 
يشتهر هذا الشاطئ برمال السيليكا البيضاء ومياهه الجميلة، ويمكن العثور عليه في جزيرة هاميلتون بحديقة جزر ويت صنداي الوطنية. 

 

4. سيفن مايل بيتش - جزر كايمان 
توفر جزر كايمان سواحل تصطف على جانبيها الشواطئ المحاطة بالشعاب المرجانية، وتعد جزيرة جراند كايمان، أكبر جزيرة في المجموعة، المكان الذي يقع فيه شاطئ سيفن مايل الرائع. 

 

5. ميرتل بيتش - الولايات المتحدة 
يعد هذا الشاطئ وجهة فريدة، بالإضافة إلى أنه ملعب على شاطئ البحر مخصص لتجارب العطلات العائلية الممتعة، من المتنزهات الترفيهية إلى المتنزهات الهادئة على الممشى الخشبي. 

 

 

زهرة الخليج

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة