الأحد 02-10-2022
الوكيل الاخباري

أفضل 7 أماكن للسفر في سبتمبر

10


الوكيل الإخباري - التقويم يحدد انتهاء فصل الصيف في سبتمبر، لكن هذا لا يعني أن الإجازات يجب أن تنتهي. بالعكس، فعندما تعود الحشود إلى المدرسة والعمل، يكون هذا هو الوقت المثالي لرحلة مميزة.

اضافة اعلان

1. سينسيناتي - أوهايو
تحتفل هذه المدينة بمهرجان أكتوبر، من خلال سلسلة من الفعاليات، تبدأ من أواخر أغسطس، وتستمر حتى أواخر أكتوبر. وتختلف المواقع والتواريخ، لكن من دون مبالغة في ذلك، يمكنك الاستمتاع بالعديد من الأشياء طوال فترة إجازتكِ في سينسيناتي، نظراً لأنها واحدة من المدن السياحية الكبرى في أميركا.

 

2. تاوس - نيو مكسيكو
تقع Taos في جبال Sangre de Cristo. وتتميز هذه المدينة بدرجات حرارة معتدلة صباحاً، مع أمسيات باردة خلال شهر سبتمبر، وخلال هذه الفترة يمكنكِ اكتشاف جمال المنطقة الطبيعي برحلة إلى النصب التذكاري الوطني "ريو غراندي ديل نورتي"، ومشاهدته من منطاد الهواء الساخن.

 

3. إيبيزا - إسبانيا
تعد إيبيزا ثالث أكبر الجزر الإسبانية، وتشتهر بالشواطئ والمطاعم والحياة الليلية، بجانب المواقع الأثرية والمدينة القديمة التي اختيرت من قبل "اليونسكو".

 

4. تبليسي - جورجيا
عاصمة جورجيا هي مدينة قديمة ذات هندسة معمارية، تراوح بين الفن الحديث والمنازل الخشبية التقليدية والمصانع المهجورة، التي أعيد استخدامها كفنادق؛ لاستيعاب السياحة المتنامية في هذه الوجهة الرائعة.

 

5. ماوي - هاواي
سبتمبر هو وقت رائع لزيارة ماوي، نظراً لوجود عدد أقل من السياح والطقس الدافئ والجاف. وتعد "Valley Isle" ثاني أكبر جزر هاواي، ويمكن للمسافرين اختيار شواطئها المذهلة، أو التوجه إلى المناطق الريفية والمزارع فيها، للاستمتاع بأجوائها.

 

6. ميونخ - ألمانيا
تشتهر مدينة ميونيخ، الواقعة في جبال الألب البافارية، بمهرجان أكتوبر، وهو تقليد عمره يقارب الـ200 عام، وتقام فعالياته عادة في الفترة من 17 سبتمبر إلى 3 أكتوبر.

 

7. برمودا
تقع برمودا في شمال المحيط الأطلسي على بعد 650 ميلاً شرق ولاية كارولينا الشمالية. وفي سبتمبر، يسود الطقس المعتدل، وتنخفض درجات الحرارة نسبياً، ما يجعلها وجهة شاطئية مثالية.

 

زهرة الخليج

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة