الأحد 05-04-2020
الوكيل الاخباري



أفضل 9 وجهات سياحية لقضاء عطلة ربيع 2020

tampa_skyline
خليج تامبا



الوكيل الاخباري – يستعد السياح من مختلف أنحاء العالم لقضاء عطلة ربيع عام 2020، التي يمكن قضاؤها بمنطقة البحر الكاريبي أثناء ذوبان الجليد، أو التجديف بالكاياك الليلي في الخليج المتوهج في بورتوريكو، أو الحصول على حمام شمس بين النجوم في لوس أنجلوس.

لذلك أعد موقع lonelyplanet المتخصص في السياحة العالمية، قائمة بأفضل وجهات العطلات الربيعية لعام 2020، والتي يمكن السفر إليها بداية من مارس/آذار المقبل.

هاواي
مع ارتفاع درجات الحرارة على مدار العام والتي تتراوح بين 21 و27 درجة مئوية، لا يوجد وقت سيئ للتوجه إلى الجزيرة الكبيرة في هاواي، لكن شهر مارس/آذار تحديدا يصادف نهاية موسم الذروة، ويمكن للمسافرين ذوي الميزانية المحدودة العثور على خصومات في أكبر جزيرة بمنطقة أرخبيل هاواي.

وخلال شهر أبريل/نيسان، ستشهد الجزيرة ارتفاعًا في عدد الزوار، بفضل المهرجانات الكبرى مثل مهرجان Merrie Monarch الذي يعتبر رحلة تستحق الزيارة في حد ذاتها.

سان خوان ديل سور - نيكاراجوا

 

 من المحتمل ألا تكون نيكاراجوا على رادار وجهات عطلات الربيع الخاصة بك، لكن الأجواء المريحة في سان خوان ديل سور، مركز ركوب الأمواج الرئيسي في البلاد، سوف تجعل من عطلتك تجربة مثيرة لا تنسى.

وإذا كنت لا تجيد ركوب الأمواج يمكنك أخذ دروس في المراكز المنتشرة هناك، أو القفز حول الخط الساحلي المجاور لزيارة سلسلة الشواطئ المتلألئة القريبة والتي من أشهرها "بلايا ماديراس" و"بلايا ماجاجوال" و"بلايا هيرموسا".

ويسلر - كولومبيا البريطانية


إذا كنت تفضل الاستمتاع بالتزلج على الجليد في عطلة الربيع الخاصة بك، ربما يجب عليك التوجه إلى منتجع Coast Mountain في مدينة ويسلر، فبحلول شهر مارس/آذار، يبدأ موسم الذروة في الانخفاض، وتقدم المنتجعات صفقات كبيرة للحفاظ على زخم الشتاء.

وللحصول على مناظر بزاوية 360 درجة للمناظر الخلابة الموجودة بويسلر، يمكنك الذهاب في PEAK 2 PEAK Gondola، وهو إنجاز هندسي طوله 4.4 كيلومتر يربط قمم جبال ويسلر وبلاك كومب، وفي المرتفعات المنخفضة يمكنك التنزه عبر غابات الصنوبر لاكتشاف الدببة السوداء في المنطقة عند خروجها من السبات.

لوس أنجلوس - الولايات المتحدة الأمريكية

 

 يمكن العثور على 3 من الأشياء الرئيسية لقضاء عطلة الربيع وهي الشمس والرمال والأمواج بوفرة في لوس أنجلوس، الشواطئ الشهيرة مثل سانتا مونيكا والبندقية تقدم الكثير من خيارات الاستجمام والتشمس.

كما تضم لوس أنجلوس مواقع سياحية أخرى مثل شواطئ هيرموسا ومانهاتن، الأقل شهرة لدى السياح ولكنها تحظى بشعبية كبيرة لدى السكان المحليين.

ريو دي جانيرو - البرازيل
هي واحدة من الوجهات الشاطئية الرئيسية في أمريكا الجنوبية، فإن Rio de Janeiro لديها ما تقدمه لكل أنواع العطلات الربيعية - الاستعراضات المذهلة، والطعام الرائع ومجموعة متنوعة من المغامرات في الهواء الطلق في انتظارك لقضاء عطلة ربيع لا تنسى.


وعند وصولك ستجد بعضا من أفضل أشعة البرازيل على الشواطئ المشمسة لمدينة مارفيلوس، كما يمكنك مشاهدة المعالم السياحية، أو الانضمام إلى صفوف السياح الآخرين على واجهة المحيط التي تحيط بها الفنادق في كوباكابانا.

جنوب باجا كاليفورنيا - المكسيك
بعيدًا عن المنتجعات السياحية في لوس كابوس، توفر Baja California Sur الكثير من الخيارات لتجربة عطلة الربيع الطبيعية، حيث يكون الطقس معتدلا في هذا الوقت من العام.

 ويوفر الشريط الساحلي الجميل فرصة للسباحة مع أسود البحر والتجديف في المياه الفيروزية، ومشاهدة الحيتان والسلاحف المعرضة للانقراض، وينتهي الموسم في مارس/آذار.

خليج تامبا - فلوريدا
اخترعت ولاية فلوريدا بشكل أساسي مفهوم العطلة الربيعية، لأن هناك الكثير من الأحجار الكريمة لاكتشافها في المنطقة الجنوبية الغربية، ويوصى باستخدام خليج Tampa Bay مع شواطئه البيضاء الكثيرة التي تزيد مساحتها على 35 ميلاً والتي تعد بالاسترخاء التقليدي للشمس والرمال.

وهناك حديقة Fort DeSoto مع 7 أميال من الرمال والمسارات الممتازة وفرص اكتشاف الحياة البرية، والتي تعد من أبرز الأماكن في الخليج.

وفي الوقت نفسه، تتمتع تامبا وسانت بطرسبرج بخيارات غنية من المأكولات البحرية وخيارات الطعام المبتكرة، والعروض الثقافية المدهشة مثل متحف دالي بسانت بطرسبرج.

كوليبرا - بورتوريكو


قبالة الساحل الشرقي لبورتوريكو ستجد الشيئان اللذان يصنعان العطلة الاستوائي المثالية، وهما الرمال البيضاء، والبحر الأزرق اللامع في Tiny Culebra.

وهي موطن لبعض من أجمل الشواطئ في منطقة البحر الكاريبي، حيث يمكنك الاسترخاء تحت أشعة الشمس على الرمال الرائعة في Playa Flamenco، أو الغوص في Playa Carlos Rosario، أحد أفضل مواقع الغوص في بورتوريكو.

آشفيل - نورث كارولينا
تعد آشفيل الوجهة المثالية لعطلة الربيع للمسافرين الذين يتطلعون لقضاء عطلة تتجاوز الشاطئ، هذه المدينة الصغيرة الواقعة في سفوح جبال الآبالاش.

وهي بوابة إلى منتزه "جريت سموكي ماونتينز الوطني"، الذي يوفر أميال من مسارات المشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات في الجبال أو اكتشاف الحياة البرية مثل الدب الأسود والأيائل والأحمر، كما يوفر نهر French Broad الهادئ فرصا للتجديف بالكاياك والتجديف.