الإثنين 17-02-2020
الوكيل الاخباري



أول جناح فندقي من تصميم الأطفال وذويهم في لندن

2020261632651T0



الوكيل الاخباري – صممت مجموعة من الأطفال وأوليائهم أول جناح من نوعه في فندق بارك بلازا لندن.


وطرح القائمون على المشروع سؤالاً على مجموعة من العائلات قالوا فيه "ما الذي سيشمله جناح فندق أحلامك؟" والنتيجة كانت الحصول على جناح فندقي فريد من نوعه.

ويحتوي الجناح على غرفتين، ما يسمح للعائلات بالاستمتاع بملاذ صغير بفضل الغرفة المزدوجة الأنيقة، التي توفر مناظر جميلة مطلة على لندن، بعد زويده وسائل الراحة الفاخرة.


ويتميز الجناح بجدران على شكل سبورة للأطفال، وأضواء النيون، وغرفة سرير بطابقين للأطفال، مع الكثير من المفاجآت، مثل صندوق مليء بالألعاب التفاعلية، وجهاز عرض لغرفة الأطفال في وقت النوم.


وهناك تجارب شخصية ممتعة في الفندق، فعلى سبيل المثال يعطى الأطفال فرصة اختيار محور غرفهم، مثل الأبطال الخارقين، والأميرات، والرياضة، والغابات الساحرة. وتشمل المزايا الأخرى حجز الحلويات حتى قبل وصول الضيوف إلى الفندق.

وصمم الجناح بالتعاون بين بارك بلازا و"روم تو غلو"، بعد أن كشفت الأبحاث أن 71% من البالغين يعتقدون أن غرف الفنادق تُصمم لمراعاة احتياجات الكبار لا الصغار.


واختار القائمون على الفندق إنشاء فريق تصميم يضم الضيوف والأطفال، والتشاور معهم حول ما يجعل غرفة الفندق رائعة للعائلات، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

 

 



 

 

المصدر : اخبار 24