الخميس 06-10-2022
الوكيل الاخباري

أيهما أفضل السفر صباحًا أم مساءًا؟

146640


الوكيل الإخباري - يحتار المسافرون في اختيار التوقيت المناسب للسفر سواء كان صباحًا أو مساءًا، لذا فإن التوقيت ضمن الأمور الهامة التي يجب الانتباه عند اختيارها لتكون الرحلة مميزة وممتعة من دون أن يشعر المسافر بحالة من التعب أو الإرهاق، لذا تتوفر بعض الخطوات التالية التي توضح للمسافر التوقيت الأفضل للسفر.

اضافة اعلان

 

الرحلات الصباحية أفضل
الخيار الأفضل هو حجز رحلة صباحية، ومن المرجح أن يكون هناك خيارات أفضل إذا تأخرت الرحلة الصباحية، طالما أن الأطفال ينامون جيدًا ليلاً، فإن الصباح هو وقت مثالي للطيران، لأنهم سيكونون أقل تعبًا وسيكونون في مزاج أفضل.

 

أسلم وقت للسفر على الطريق السريع
أفضل وقت للسفر على الطريق السريع هو من السادسة صباحًا حتى منتصف الليل، يعتبر التعب من المشاكل الرئيسية للقيادة ليلاً أو خلال الساعات الأولى، يعد استخدام الطريق السريع أمرًا رتيبًا في أي وقت، ولكن انخفاض حركة المرور خلال ساعات الظلام يمكن أن يؤدي إلى نقص التركيز والتعب.

 

القيادة في وقت متأخر من الليل أم في الصباح الباكر؟
يجب أن تكون قيادة السيارة في الصباح الباكر وليس في وقت متأخر من الليل لتفادي المخاطر المرتبطة بإرهاق السائق، ستكون الطرق أكثر هدوءًا أثناء الليل مما سيقلل على الأرجح من وقت الرحلة ولكن السلامة يجب أن تكون دائمًا ضمن الأولويات.


القيادة لمسافات طويلة في الليل؟
تنطوي القيادة لمسافات طويلة في الليل على العديد من المخاطر المرتبطة بقلة الرؤية والحوادث التي يسببها إرهاق السائق، على الرغم من أنه من المحتمل أن الوصول إلى الوجهة السياحية بشكل أسرع ، ولكنه من الأفضل قيادة السيارة خلال النهار عندما يكون المسافر قادرًا على التركيز بشكل كامل على الطريق، إلا أنه في حالة الإصرار على القيادة ليلاً، فأنه من المهم المغادرة في وقت مبكر من المساء بعد انتهاء حركة المرور في ساعة الذروة.

 

سيدتي

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة