الثلاثاء 16-04-2024
الوكيل الاخباري
 

إليك أجمل الوجهات السياحية في جزيرة بالي

download (1)


الوكيل الإخباري - تعتبر جزيرة بالي من اجمل الاماكن السياحية في اندونيسيا وهي واحدة من مئات الجزر المكوّنة لاندونيسيا، يقصدها الكثير من السيّاح بهدف الاستجمام والتمتع بسحر طبيعتها الخضراء مع الغابات والشواطئ الرملية.

اضافة اعلان

 

افضل اماكن السياحة في بالي اندونيسيا والمعالم البارزة في الجزيرة التي تستقطب السياح من مختلف انحاء العالم :

 

شاطئ كوتا
نستطيع اعتبار شاطئ كوتا مثالاً عن الشواطئ التي تُُقدّم مناظر بحرية ساحرة وأجواء شاطئية رائعة، وبهذا يُعتبر هذا الشاطئ الرملي من أكثر الأماكن جذباً للزوّار.

 

شاطئ كيلينغ كينج
نوصيك بزيارة عدّة شواطئ في بالي ومنها شاطئ كيلينغ كينج، فهو شاطئ رملي، ذو مياه صافية لامعة، باستطاعته تلبية أذواق الجميع بما يُتيحه من أنشطة مسليّة وما يُقدّمه للزوّار من أوقات مليئة بالراحة والهدوء.

 

شاطئ باتو بولونج
لم تأتِ شهرة شاطئ باتو بولونج من فراغ، فهو من اجمل الشواطئ وخيار مثالي للزيارة لكل من يعشق الأجواء الشاطئية ، إذ يتّخذه الزوّار مأواهم الوحيد بعيداً عن ضوضاء الحياة ويُقدّم لهم فرصة مميزة للاستمتاع بلحظات من السلام والراحة.

 

شاطئ بانداوا
يُعدّ شاطئ بانداوا مثالاً عن الشواطئ التي تُتيح مناظر بحرية جميلة وأجواء شاطئية رائعة، بل وكذلك من الشواطئ التي تنفرد بمياه صافية لامعة، وبهذا يُصنّف هذا الشاطئ الرملي من افضل شواطئ بالي ومن أكثر الأماكن إمتاعاً للزوّار.

 

شاطئ دريم لاند
يشتهر شاطئ دريم لاند بكونه من اجمل الشواطئ في بالي، إذ يمزج بين عدّة أمور يُفتّش عنها غالبية الناس، مثل الاسترخاء والمتعة وأيضاً المرح وكل هذا في مكانٍ واحد، فالمكوث أمام مياه الشاطئ النقية كافٍ لمنحك شعوراً رائعاً بالراحة.

 

رحلاتك

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة